الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

طرائف وعجائب امتحانات الثانوية العامة.. حكاية الكلبة كوجى.. واغنية توت توت شد حيلك يا كتكوت

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 11:52 م
السبورة

بالرغم من التوتر العصبي الذى يعيشه الطلاب وأولياء الأمور أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة إلى أنه الشعب المصرى لا يخلو من الضحك وهذا ما حدث فى حالتين  اشعلا موقع التواصل الاجتماعى، ولكن "أحمد عباس" استطاع أن يحول الأجواء المشحونة بالتوتر إلى أجواء مليئة بالفرح.


فعلى أنغام أغنية "توت توت توت شد حيلك يا كتكوت" زف "أحمد" شقيقته إلى لجنة امتحان اللغة العربية، ووثق هذه اللحظات في مقطع فيديو على "فيسبوك"، وصحب الفيديو بتعليق:"سهيلة بنتي وحبيبتي وأنا موديها الامتحان".


وظهرت في مقطع الفيديو شقيقة "أحمد" وهى تركب السيارة بينما يقوم هو بتشغيل أغنية "كتكوت شد حيلك يا كتكوت"، في تلك اللحظة تبددت مشاعر الخوف والقلق لدى "سهيلة" إلى ابتسامة عريضة واكتفت بأداء حركى على أنغام الأغنية.


أما شرف الذى ينتظر ابنته أمام لجنة "الثانوي" مع كلبها: مبتروحش الامتحان من غير "كوجي"، لا تذهب الفتاة لأي اختبار دون كلبها "بتطمن لما يكون موجود" يحكي والدها، قبل أن يقول "سيلفي متوترة من أول السنة ومضغوطة وممكن تقعد باليومين متنامش"، لكن الكلب البالغ عُمره 7 أعوام دائما ما يُخفف عنها، نشأت بينهما صداقة وطيدة، يذكر والدها في الأيام الماضية، حين كانت الأسرة تهم بالنوم وتسهر الطالبة للمذاكرة "مكنش كوجي يسيبها.. كنت أدخل ألاقيه سهران تحت السرير عندها لحد الصبح.