الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وزير التعليم العالي يشهد حفل تخرج الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية بجامعة القاهرة

الخميس 13/يونيو/2019 - 11:03 ص
الدكتور خالد عبدالغفار
الدكتور خالد عبدالغفار

يشهد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، حفل تخرج  دفعة جديدة من الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، والذى تحتضنه قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة ، فى تمام السابعة مساء السبت المقبل.

 
ويكرم الوزير نخبة من خريجي الأكاديمية البارزين فى مجال العمل الإدارى والاستثماري، منهم الدكتور عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب المصرية، والدكتور محسن عادل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بجانب الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، والدكتور شريف فاروق العضو المنتدب لبنك ناصر، فى إطار الاحتفال السنوي لحملة الماجستير المهنى فى إدارة الأعمال.

 
ومن جانبه أكد الدكتور مصطفى هديب رئيس الاكاديمية أن برامج الماجستير والدكتوراه المهنية للأكاديمية شهدت تخرج ما يزيد عن عشرين ألف خريج من مختلف الدول العربية، منهم من يتولى مناصب عليا في كبرى الهيئات والوزارات على مستوي مصر والوطن العربي.


وتعد الأكاديمية إحدى مؤسسات العمل العربي المشترك العاملة تحت مظلة جامعة الدول العربية، وعضو في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والمجلس الاقتصادي والاجتماعي، كما أنها عضو في اتحاد الجامعات العربية والاتحاد الدولي للجامعات.