السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

متابعة لجريمة القتل البشعة فى ارض الخريجين بسوهاج

النيابة تأمر بحبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات

الخميس 20/يونيو/2019 - 01:00 م
السبورة

أمرت النيابة العامة بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج صباح اليوم، بحبس ربة منزل وعشيقها، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتفاقها مع العشيق على قتل الزوج ليخلوا لهما الجو بعد أن شك في العلاقة، فاستدرجه الجاني إلى منطقة صحراوية بزعم عثوره على كنز أثري وألقاه في بئر مياه. 


كان اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج قد تلقى  إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة دار السلام يفيد العثور على جثة ببئر ارتوازي بأرض ملك "أحمد. أ" 60 عامًا، مزارع، يقيم دائرة المركز، تابعة لأراضي الخريجين بناحية المركز.


انتقل مأمور وضباط المركز وقوات الإنقاذ النهرية وتم انتشال الجثة، وتبين لرجال المباحث باشراف اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير البحث أنها للمدعو "محمد. أ" 35 عامًا، سائق، ويقيم بالقاهرة وله محل إقامة آخر بناحية الخيام بمركز دار السلام، يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وعثر بحوزته على مبلغ 800 جنيه.


أخطرت النيابة العامة وقررت نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وبسؤال شقيقه –كريم - 25 عاما- سائق، لم يتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأنه لا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وتم تكليف الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة.


وأسفرت جهود العقيد احمد شوقى رئيس فرع الشرق إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ثابت. م. ث"، 23 عامًا، عامل، و"نسمة. ر. م"، 22 عامًا، ربة منزل "زوجة المجني عليه"، ويقيمان بدائرة المركز، عقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة، حيث اتفقا فيما بينهما على التخلص من المجني عليه لارتباطهما بعلاقة غير شرعية.


واستدرج المتهم الأول المجني عليه إلى مكان العثور على الجثة بعد إيهامه بالعثور على آثار بتلك المنطقة، ثم ركله بقدمه وأسقطه أرضًا، وعند محاولة قيام المجني عليه النهوض للاشتباك معه، ركله مرة أخرى ودفعه داخل البئر، مما أدى لوفاته وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بحبسهما 4 أيام.