الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل| نائب وزير التربية والتعليم يحذر "معلمي العقود المؤقتة " من الوقفات الاحتجاجية:" ستتعامل بحزم شديد جدا مع من يخرج عن القانون"

الخميس 27/يونيو/2019 - 12:50 م
السبورة

  قال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم عبر جروب ادعم طارق شوقى على الواتس اب ان موضوع المسابقة المؤقتة التى اعلنتها الوزارة خلال شهر فبراير قد حسم امرها وأعلنت الوزارة من اليوم الاول وأثناء فترة المسابقة وبعد اعلان نتائجها انها غير قابله للتجديد ومستحيل يجدد العقد لأسباب كثيرة واعلنت بوضوح.

 

ودعا المتعاقدين الى تأهيل أنفسهم والاستعداد لاى مسابقة قادمة قد تعلن عنها الوزارة وان المسابقة ستكون بشروط ميسرة للجميع .

 

 

 

واضاف عمر انه يرجى عدم الالتفاف وراء الحسابات الشخصية الوهمية لبعض مشتركى مواقع التواصل الاجتماعى التى تدعوا حضراتكم للخروج عن الإطار التنظيمي والقانوني لان الوزارة ستتعامل بحزم شديد جدا مع من يخرج عن ذلك الإطار ومن ضمن ذلك عدم السماح لمن يشارك فى ذلك الأمر المخل من التقدم للمسابقات القادمة على سبيل المثال وليس الحصر وهذا بالفعل تم اتخاذ إجراءات ضدهم.

 

واوضح عمر انه يتمنى للراغبين فى التقدم للمسابقة العمل والتأهيل الجيد الذى تحتاجه الوزارة فى إطار خطتها لبناء الانسان المصرى وان يكون المتقدمين من ضمن جنود الدولة فى هذا الميدان الهام الذى تضع امالها عليكم فيه.