الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

اجيرى يجرى عدد من التعديلات بتشكيل المنتخب امام اوغندا

الخميس 27/يونيو/2019 - 11:43 م
السبورة

اعلن المكسيكى خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، انه ينوى إدخال بعض التعديلات على تشكيلة الفريق، في مباراته القادمة أمام منتخب أوغندا الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة الأمم الأفريقية، المقامة حاليا على الملاعب المصرية. 

ويسعى خافيير أجيرى إلى إراحة بعض عناصر التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني، في المباراة القادمة أمام أوغندا، حيث ينوي الدفع بالمهاجم أحمد على في مركز رأس الحربة على حساب مروان محسن، إلى جانب لدفع بوليد سليمان في مركز صانع الألعاب، على حساب عبدالله السعيد، ويفاضل أجيري بين الثنائي على غزال وعماد نبيل دونجا، للدفع بأحدهما في مركز الوسط المدافع على حساب طارق حامد.

ورفض أجيري إدخال أكثر من ثلاث تغييرات على تشكيلة الفراعنة أمام أوغندا للحفاظ على عنصر التفاهم والانسجام داخل صفوف الفريق، وعدم حدوث أي خلل في رتم أداء المنتخب الوطني أمام المنتخب الأوغندى القوى.

وخطف المنتخب الوطنى بطاقة التأهل للدور الثاني ببطولة الأمم الأفريقية، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط بالفوز على الكونغو الديمقراطية أمس الأربعاء بهدفين نظيفين، بفارق نقطتين عن أوغندا صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، قبل المواجهة التي ستجمعهما الأحد المقبل في ختام مباريات الدور الأول.