السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
قبلي وبحري

سوهاج" تبدأ المقابلات الشخصية للمتقدمين لمنصب "رئيس مجلس قروي"

الأحد 30/يونيو/2019 - 01:18 م
السبورة

بدأت اللجنة المشكلة برئاسة الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج المقابلات الشخصية، للمتقدمين لمسابقة "رئيس قرية" والبالغ عددعم 150، لشغل وظيفة رئيس قرية عن طريق الندب، وذلك بديوان عام المحافظة .

 وقال الدكتور الانصارى  أن الاختبارات ستستمر لمدة 3 أيام متتالية، مؤكدا على مبدأ الشفافية في الإختبارات، وإختيار الشخص المناسب في المكان المناسب، لافتاً إلى أهمية ضخ دماء جديدة في الإدارات المحلية، لضمان سير العمل بالشكل المناسب، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


لافتا الى أن لجنة الإختبارات المشكلة ضمت في عضويتها كلا من اللواء يسري خضر السكرتير العام للمحافظة، والمستشار الحسيني الجندي المستشار القانوني للمحافظة، والدكتور عمر الحادي المستشار العلمي للمحافظة، وأحمد منصور وكيل مديرية التنظيم والإدارة، وحسام محمدين مدير عام الموارد البشرية بالديوان العام، وعلي العزازي مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة، وأسعد خطاب مدير إدارة التفتيش المالي والإداري، و لوسي أديب مدير إدارة المجالس بالديوان العام.

 اضاف المحافظ أن محافظة سوهاج كانت قد  فتحت باب التقديم لشغل وظيفة رئيس قرية عن طريق الندب، مع مراعاة الحصول على مؤهل عالي مناسب، وألا تقل الدرجة الوظيفية عن الدرجة الثانية بإحدى المجموعات التخصصية من كافة الجهات الحكومية داخل نطاق المحافظة، وأن يكون المتقدم من المقيمين بالمحافظة إقامة دائمة.