خدمات

المعلمون يستغيثون بالرئيس: نواجه ظلما ولا يوجد قانونا يحمينا

السبت 06/يوليه/2019 - 01:38 م
الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى
كتبت - هدى حسنى
 
اصدر معلمو الغربية والذى يصل عددهم الى  ٥١٧٥ معلما بيانا مهما بشأن حل مشلكتهم من اجل الترقى، حيث دشنوا هشتاج معلمي الغربية المظلومين بعنوان #الرئيس_لازم_يعرف، وفيما يلى نص بيان معلمى الغربية والذى جاء كالتالى:  

من أجل العمل علي إستقرار الوطن ومن أجل توضيح الأمور كي تسير في مسارها الطبيعي وخاصة بعدما انتشر هاشتاج معلمي الغربية المظلومين بعنوان #الرئيس_لازم_يعرف نعلن للجميع حتي يعلم القاصي والداني حقيقه الامور.:
أولا : أن المسؤل الأول والاخير عن خلق أزمه في صفوف معلمي الغربية وهم ٥١٧٥ معلم هو وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية السابق الاستاذ/ الشناوي عايد حيث أن قرار المحافظ صادر بتاريخ ٢٠١٨/٨/٧ في عهد وكيل الوزارة السابق وبناءا عليه تعند في التنفيذ ونحمله المسؤليه القانونية لذلك الأمر.
ثانيا : نؤكد للجميع أن الاستاذ / محمد فاروق حماد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الحالي غير مسؤل عن تلك الازمه حيث أن تولي منصبه يوم الاثنين ٢٠١٩/٤/٨ بعد استبعاد الشناوي نتيجة ماحدث لتلميذ البيارة بكفر الزيات.
ثالثا: نعلن للجميع أنه سوف يتم لقاء مفتوح مع وكيل الوزارة الأستاذ /محمد فاروق حماد وذلك للوقوف علي تلك المشكله وفتح باب للتواصل والحل بينه وبين المعلمين ان شاء الله الاسبوع القادم.
رابعا: نؤكد للجميع بأننا مستمرين في طلب حقنا ولن نتنازل عنه أبدا مهما كلفنا الامر وذلك احتراما للقانون والدستور وأننا سنظل في تواصل مع جميع أجهزة الدوله التي تعمل علي رد الظلم والحفاظ علي أمن الوطن.
خامسا :نقدم كل الشكر والتقدير لكل منوقف معنا من صحفيين وإعلاميين ونواب ونؤكد أننا لن ننسي موقف النواب الذين تخلوا عننا وأن الايام دول وكما تدين تدان.
سادسا وأخيرا.... :معلمو الغربية يستغيثون بالرئيس. نواجه ظلما ولا يوجد قانون يحمينا

تعليقات Facebook