الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

دورة تدريبية لتنمية مهارات الإداريين بمنطقة الأقصر الأزهرية

السبت 13/يوليو/2019 - 04:29 م
السبورة

تفقد الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، لفعاليات تدريب 50 إداريًّا من المعاهد الأزهرية، على استخدامات الحاسب الآلي وتطبيقاته، والذي تُنظِّمه إدارة التدريب بالتعاون مع الكمبيوتر التعليمي وذلك بقاعة الحاسب الآلي بالمنطقة.


وأكد إبراهيم  على أن التدريب يستهدف الإداريّين بالمعاهد الأزهرية الابتدائية بالمنطقة ؛ لتنمية مهاراتهم في أساسيات الحاسب الآلي، وبرنامج " Word " وتطبيقاته. 


وأشار إلى أن التدريب ينطلق من الإيمان بأهمية التطوير الإداري، ونوعية التعليم والتعلُّم، وكذلك تقديرًا لدور الإداريين المساعدِ في العملية التعليمية داخل المعاهد الأزهرية، وضرورة استيعاب استخدامات الحاسب الآلي في تطوير العمل الإداريّ ذاتِه. 


وقال حسَّان الدناوي مدير إدارة التدريب: إن الإدارة اختارت أكفأ العاملين في مجال الحاسب الآلي، لإلقاء المحاضرات عن كيفية التعامل مع جهاز الكمبيوتر، وجوانب معالجة النصوص باستخدام برنامج "Word". 


ورافق فضيلته أثناء الزيارة كلأً من : الشيخ عبد الله صالح أحمد رضوان مدير التعليم الابتدائي وعوض الله الساكت مدير الكمبيوتر التعليمي والعادلي أحمد مدير الخطة والمتابعة.