ads

خدمات

عاجل| "التربية والتعليم": تطابق مجموع نجل رئيس قطاع التعليم مع الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى مجرد "صدفة"

الخميس 18/يوليه/2019 - 02:24 م
السبورة
 
 أكد مصادر مطلعة داخل ديوان  وزارة التربية والتعليم أنه الدكترو رضا حجازي لم يتولّ مسئولية امتحانات الثانوية العامة هذا العام لكون ابنه مقيد في الصف الثالث الثانوي، وأسندت مهمة الإشراف العام على الامتحانات للدكتور خالد عبد الحكيم.

 

وأشارت المصادر إلى أنه من غير المعقول ربط الحد الأدنى للمرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة بمجموع نجل الدكتور رضا حجازي، موضحا: «كان يقدروا يرفعوا نتيجته وهي في الكنترول».

 

وأضافت ن ما يحدث على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى من هجوم غير مبرر على مسئول لمجرد تفوق أولاده أمر غير مبرر، لافتا إلى أن عدد كبير من رواد تلك المواقع يتناول تلك الأخبار دون التبين من صحتها، ودون أى اعتبار لما ينعكس على أصحابها من حالات حزن وتوتر.

 

وتابعت أن د.حجازى لديه من الأبناء ثلاثة، هشام حجازى، طبيب دفعة 2012 جامعة عين شمس، بتقدير جيد جدا، وابنته هايدى حجازى خريجة كلية الصيدلة ، دفعة 2017 جامعة عين شمس، بتقدير جيد جدا، مشيرا إلى أنهما حصلا فى الثانوية العامة على مجموع يتخطى 98.5%، وليس غريبا أن يحصل الابن الأصغر، عمرو حجازى على 97.7%، بل أنه حصل على مجموع أقل من توقعات والده، نظرا لتفوقه فى المراحل الابتدائية والإعدادية، وترتيبه من الأوائل على المحافظة.

 

 

تعليقات Facebook