السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

موسم انتحار طلاب الثانوية العامة.. انتحار طالب شنقا.. وآخر يطلق النار على نفسه من مسدس والده

الجمعة 26/يوليو/2019 - 08:19 م
السبورة

بالرغم من ظهور نتيجة الثانوية العامة وانتهاء مرحله التنسيق الأولى إلى أنه يوجد عمليات انتحار فى عمر الزهور أى موسم انتحار الثانوية العامة ويأتى ذلك بسبب ضغوط نفسية من أولياء الأمور أو لأن هؤلاء الطلاب علقوا أحلامهم على المجموع إلى هذا الحد يتسبب هذا الكابوس فى  ظاهرة الانتحار.

 
فقد انتحر شابا شنقا فى مركز أجا بمحافظة الدقهليه بالرغم من حصوله على مجموع 87% وجاء ذلك بسبب سخرية بعض المقربين إليه.


وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز شرطة أجا يفيد بورود إشارة من مستشفى أجا بوصول شاب جثة هامدة ادعاء انتحاره شنقا وانتقل ضباط المباحث لمكان الواقعه تبين أن شاب يدعى محمود اج  18 عاما شنق نفسه داخل حجرته بحبل.

 
وأقدم من ذى قبل طالب بالشهادة الثانوية بالتصويب على نفسه بطلق ناري في فمه، مستخدما سلاح والده، بعد رسوبه في الامتحانات بقرية سنجها التابعة لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية.


تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد تلقي مركز شرطة كفر صقر بلاغا من الأهالي بوفاة (علي ث. أ.- 19 عاما- طالب ثانوية عامة) مقيم بقرية سنجها التابعة لمركز كفر صقر، إثر إصابته بطلق ناري.


انتقلت قوة من الشرطة لإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة، وتبين أن المتوفى مصاب بطلق ناري بالفم، وبسؤال أسرته أفادوا بقيام الطالب بالتسلل إلى غرفة والده وحصل على سلاحه الناري "طبنجة" وصعد إلى غرفته ثم أطلق النار على نفسه ما أدى لوفاته، لافتين أنه فعل ذلك بعد علمه برسوبه في امتحانات الثانوية العامة.