الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

الجيزة تحتفل بأوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/2018

الإثنين 29/يوليو/2019 - 11:49 ص
السبورة

برعاية اللواء احمد راشد محافظ الجيزة وتوجيهات السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و بقيادة خالد حجازي وكيل الوزارة بالجيزة شهدت مديرية التربية والتعليم صباح اليوم تكريم أوائل الشهادة الإعدادية من ابناء ادارة الهرم التعليمية والبالغ عددهم (55) طالب وطالبة من اجمالي ( 237 ) من أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة الجيزة والذين من المقرر الاحتفال بهم على مدار الإسبوع الجاري لزيادة عدد الأوائل هذا العام. 

ووقد تم التكريم اليوم بحضور العقيد  محمد عبد الهادي المستشار العسكري للمحافظه والأستاذ خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة والأستاذ بدوي علام رئيس مجلس أمناء المحافظة وا. عبد الرؤوف علام رئيس مجلس أمناء محافظة القاهرة وا. سلوي أبو غزال مدير عام الشئون التنفيذية وا. أشرف سلومة مدير عام إدارة الهرم التعليمية. 

وقد بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة مباركه للذكر الحكيم تابعها كلمة السيد مدير المديرية التي قدم فيها الشكر والتقدير لجميع أبنائه من اوائل الشهاده الإعدادية حيث وصفهم ببناة المستقبل كما قدم التحية لأولياء الأمور على الجهد المتميز مع ابناءهم ولم ينسي سيادته جهد القائمين على خدمة الطلاب والعملية التعليمية حيث توجه بشكره لمدير عام الإدارة وجميع العاملين ثم تلي ذلك كلمة رئيس مجلس الآباء ثم كلمة المستشار العسكري للمحافظة. 

ثم جاءت فقرة التكريمات التي بدأت بمنح ا. بدوي علام رئيس مجلس الآباء والامناء درع وشهادة تقدير عن جهوده المبذولة في خدمة العملية التعليمية ثم منح مدير عام الادارة شهادة تقدير لتميز ادارته باكبر عدد من الاوائل بلغ (55) طالب وطالبة كما تم تكريم رئيس مجلس أمناء القاهرة وعضو مجلس إدارة جمعية اصحاب المدارس الخاصة بالجمهورية. 

ثم انتهي الحفل بتكريم الطلبة الاوائل منحهم شهادات التقدير والهدايا التذكارية ومبلغ (200) جنيه لكل طالب.

وجدير بالذكر انه سيتم غدا الاثنين الموافق 2019/7/29 تكريم اوائل الشهادة الإعدادية بادارات ( الصف والعياط والشيخ زايد).