الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

مفاجأة بالتقرير الطبى لحادث مقتل عروس المنوفية

الأربعاء 31/يوليو/2019 - 12:40 م
السبورة



اكد مصدر مسئول داخل مستشفى بنها الجامعي،من الانتهاء وإرسال تقرير رسمي إلى قسم ثان بنها المكلق بحراسة غرفة المريض "محمد م.ع" من الباجور بمحافظة المنوفية المتهم بقتل عروسته بالمنوفية ليلة زفافهما.

وأكد التقرير أن حالة المريض مستقرة، ويمكن استجوابه ونقله إلى مستشفى حكومي بالمنوفية عبر سيارة إسعاف للتحفظ عليه وسؤاله، من خلال نيابة الباجور المنوطة بالتحقيق في القضية.

وأضاف المصدر إلى التقرير تم إرساله بناءً على الخطاب الذي أرسله القسم إلى المستشفى لموافاتهم بحالة المتهم، وهل يمكن استجوابه ونقله إلى مستشفى بالمنوفية أم لا، لاستكمال التحقيقات مع المتهم.

وأكد المصدر استقرار حالة المريض تماما، وأنه بدأ يتكلم بعد استقباله مصابا بجرح نافذ بالبطن، وعمل استكشاف له وخرج من العناية المركزة وتم تحويله لقسم الجراحة.

يأتي ذلك، في الوقت الذي ادعى فيه المجني عليه التعب والهياج عند سؤال جهات التحقيق له فى المستشفى رافضا الإدلاء بأي تفاصيل أو أقوال حول الواقعة.

فيما كشف مقربون من أسرة المتهم عن تفاصيل واقعة القتل، وتخلصه من زوجته بعد ساعات من زفافهما بعدما فشل ليلة الدخلة، ولم يستطيع القيام بواجباته الزوجية، وأن المجني عليه لم تمهله وقته وأخبرت الجميع في أسرتيهما ما جعله يخاف من الفضيحة عند زيارة الأهل والأقارب في الصباحية.

من جانبها، استدعت نيابة الباجور والدة المتهم التي أكدت أن نجلها يتعاطى الأدوية المهدئة منذ 9 سنوات، ويعاني من مشاكل نفسية لوجود مشاكل مع أهل والده الذين يدعون أنه "مجنون".

وأوضحت أن ابنها خطب أكثر من مرة وفسخ الخطوبة واستقر على عروسته، ولكن كانت هناك مشاكل تعوق الزواج، حيث اختلف مع أهلها على مؤخر الصداق، ولكن تمت السيطرة على الخلاف واستمرت الخطبة حتى انتهت بالزواج.

واستمعت نيابة الباجور إلى أقوال والد العروسة وشقيقها الذين أكدوا في التحقيقات أن الزوج هرب سليما ولم يكن به أي طعنات، كما يدعي تبادل الطعنات وإصابته من جانب زوجته بعد خلاف بينهما وتواصل النيابة تحقيقاتها في الواقعة.