الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

بالاسماء..التنمية المحلية تعتمد "71" حركة تنقلات بين القيادات على مستوى المحافظات

الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 01:00 م
السبورة



اعتمدت وزارة التنمية المحلية اليوم، حركة تنقلات قيادات الإدارة المحلية والتي شملت نقل وندب (71) قيادة محلية على مستوى المحافظات.

وأشارت الوزارة إلى إجراء تقييم ومتابعة لأداء كل القيادات المحلية من سكرتيري عموم وسكرتيري عموم مساعدين ورؤساء المدن والمراكز والأحياء بالمحافظات لتصعيد المتميز منهم ومحاسبة المقصرين بما يساعد في دفع عجلة التنمية على أرض المحافطات والحصول على رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

وشملت الحركة الاتى: تصعيد اللواء علاء مصطفى بدران من سكرتير عام مساعد الجيزة إلى سكرتير عام الجيزة، ونقل اللواء محمد رأفت همام من سكرتير عام الجيزة إلى سكرتير عام محافظة دمياط، ونقل الدكتور عواد أحمد على من سكرتير عام القليوبية إلى سكرتير عام الدقهلية، ونقل الدكتور أيمن عبدالمنعم مختار من سكرتير المنوفية إلى سكرتير عام القليوبية، وتصعيد اللواء علاء رشاد حنفي من سكرتير عام مساعد الشرقية إلى سكرتير عام المنوفية ونقل اللواء عصاك الدين الليثي من سكرتير عام دمياط إلى سكرتير عام سوهاج.

وأضافت الوزارة أن الحركة الجديدة شملت تعيين ٩ سكرتير عام مساعد جديد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء المتميزين وهم جمال عبدالرشيد الحسيني من رئيس مدينة الجيزة إلى سكرتير عام مساعد دمياط، ومحمد فوزي عوض سلام من رئيس حي السويس إلى سكرتير عام مساعد الجيزة، وأشرف محمد موافي رئيس مدينة فويسنا إلى سكرتير عام مساعد الفيوم، ومحمد حنفي الصافي من رئيس مركز ومدينة الزقازيق إلى سكرتير عام مساعد الشرقية وجمال محمد عبدالله مسعود رئيس مدينة طامية بالفيوم إلى سكرتير عام مساعد الإسماعيلية.

كما شملت الحركة: محمد محمود أنيس من رئيس حي عابدين إلى سكرتير عام مساعد مطروح وياسر فاروق حفناوي من رئيس مركز ومدينة الخانكة إلى سكرتير عام مساعد كفر الشيخ وحسام حموده أحمد من رئيس مركز ومدينة نبروه إلى سكرتير عام مساعد بني سويف، وطارق محمد إبراهيم الوراقي من رئيس حي شرق مدينة نصر إلى سكرتير عام مساعد سوهاج. 

وأشارت إلى الحركة شملت نقل (53) رئيس مركز ومدينة وحي من مواقعهم إلى مواقع أخرى بنفس المحافظة ومحافظات أخرى، كما تضمنت الحركة نقل بعض القيادات إلى وظائف إدارية غير قيادية.

جدير بالذكر أن وزارة التنمية المحلية كانت قد أصدرت حركات تنقلات قيادات الإدارة المحلية مرتين في العام الأولى في شهر فبراير والأخرى في شهر أغسطس من كل عام لضمان تحقيق الاستقرار في منظومة القيادات وإعطاء فرصة للقيادات للتقييم.