الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

الإعدام لعامل والمشدد 15 سنة لشقيقه فى مقتل طفل بسبب الثأر بسوهاج

الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 03:23 م
السبورة

حكمت محكمة الجنايات بسوهاج برئاسة المستشار حمدي عبد العزيز، وعضوية المستشارين محمد زين، والسيد عباس، بأمانة سر طه حسين، وماجد أمين، بالإعدام شنقًا لعامل -  والسجن المشدد 15 سنة لشقيقه خفير نظامي لاتهامهما بقتل طفل، بسبب خصومة ثأرية بين عائلة المتهمين والمجني عليه، وحيازة سلاح ناري، بمركز ساقلتة.


ترجع أحداث القضية إلى شهر أغسطس من العام الماضي، بمركز ساقلتة، عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير الامن  بلاغًا، من - د.ي- 20 سنة ربة منزل، بمقتل نجلها الطفل - أ . ع  فى العقد الأول من العمر، إثر إطلاق أعيرة نارية عليه من سلاح آلي.


وأسفرت التحريات التى اشرف عليها اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير ادارة البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة  ع . ع 25 سنة  عاملا، وشقيقهع . ع 39 سنة -  خفير نظامي، بسبب خصومة ثأرية بين عائلة المتهمين والمجني عليه، حيث قام المتهمان بإطلاق النيران بطريقة عشوائية داخل منزل المجني عليه، مما أدى إلى إصابته بطلقات بالرأس والصدر والبطن والظهر، مما نتج عنه وفاته في الحال.


تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين، وضبط السلاح المستخدم، و6 طلقات نارية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها المتقدم.