الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم و الطلاب يتفقد أعمال الصيانة و التطوير بالمدينة الجامعية طلبة

الخميس 08/أغسطس/2019 - 11:45 م
السبورة


أجرى صباح اليوم أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب جولة تفقدية لعدد من التطويرات و التجديدات بالمدينة الجامعية طلبة ،رافقه خلالها كل من المهندس محمد عبدالله المدير بالإدارة العامة للشئون الهندسية و المهندس محمد فاروق مقلد المدير بالإدارة العامة للشئون الهندسية و الأستاذ إبراهيم سعيد المشرف العام على قطاع المدن الجامعية وعضو إدارة مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و الأستاذ خالد عاصم مدير المدينة الجامعية للطلاب. 

و خلال الجولة أكد أ.د. عبد الفتاح سعود أن إدارة الجامعة تحرص على استمرار أعمال الصيانة و التطوير بكافة قطاعاتها و بخاصة  قطاع المدن الجامعية ،وذلك بالتزامن مع الاستعداد للعام الجامعي الجديد ٢٠٢٠/٢٠١٩ .و أضاف أن العام الماضي شهد عدداً من المبادرات التي شارك فيها طلاب الجامعة من بينها مبادرة " بأيدينا نجملها" و التي انطلقت إيمانا بأهمية إشراك الطلاب في الحفاظ على منشآت الجامعة و الإسهام في تجميلها،مؤكداً استمرار مثل هذه المبادرات الناجحة التي تعود بالنفع على المجتمع ككل ، وأن أعمال الصيانة الجارية الآن هي امتداد لهذه المبادرة و يتم تنفيذها بالجهود الذاتية للجامعة و إدارة المدن والإدارة الهندسية للجامعة في تجربة رائدة. 

كما أشاد بجهود و تعاون مختلف إدارات الجامعة ، لافتاً أن إدارة الجامعة تضع نصب أعينها هدفاً استراتيجياً وهو أن تنافس الخدمات المقدمة فيها للطلاب أرقي المستويات العالمية.