الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

خرج تريزيجية.. فحول توتنهام تأخرة بهدف الى الفوز بالثلاثة

السبت 10/أغسطس/2019 - 08:34 م
السبورة

تمكن توتنهام من تحويل تأخره أمام أستون فيلا إلى فوز بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الأولى من الدوري الانجليزي على توتنهام ستاديوم.

وحصل توتنهام على أول 3 نقاط في الموسم، وفي المقابل فرّط أستون فيلا في فرصة تحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أندية المقدمة خارج الأرض بعد العودته إلى بريميرليج.

وتقدم أستون فيلا عكس اتجاه اللعب، واستطاع ماكجين أن يهز شباك توتنهام في الدقيقة 9 بعدما حصل على تمريرة من منتصف ملعب فريقه إلى حدود منطقة الجزاء وراوغ داني روز بشكل رائع ثم سدد كرة أرضي تجاه القائم الأيسر للحارس وعرفت الطريق إلى الشباك.

جاء خروج تريزيجيه من ملعب المباراة  ليشارج يوتا بدلًا منه في مركز الجناح الأيمن بالدقيقة 59 من عمر المباراة نقطة التحول .

حيث تعادل توتنهام بشق الأنفس في الدقيقة 73 بعدما تبادل الهجوم والدفاع الكرة داخل منطقة جزاء أستون فيلا، قبل أن تذهب إلى لوكاس الذي مررها إلى ندومبيلي القادم من الخلف ليسدد كرة مقوسة رائعة ارتطمت في المدافع وسكنت الشباك.

وتقدم هاري كين لصالح توتنهام في الدقيقة 87 بعدما سدد إريك لاميلا كرة ارتدت من الدفاع إلى المهاجم الانجليزي الذي استلمها وصوب كرة من الزاوية الضيقة، على يمين حارس المرمى.

وعاد هاري كين ليسجل مجددًا في الدقيقة 90 بعدما حصل على تمريرة من سيسوكو صوبها من خارج منطقة الجزاء أرضية مقوسة في شباك أستون فيلا.