خدمات

مدير لجنة "طالب العلم" الكويتية: ساعدنا أكثر من 46 ألف طالب

الجمعة 16/أغسطس/2019 - 04:40 م
السبورة
 
 أكد مدير لجنة طالب العلم بجمعية النجاة الخيرية إبراهيم البدر أن حرمان الأطفال من التعليم يعد كارثة إنسانية، ونحن بدورنا نسعى جاهدين لتعليم أبناء الجاليات الوافدة المعسرين والفقراء وذوي الدخل المحدود لخلق طاقات بشرية يعود نفعها على نفسها ومجتمعاتها والعالم أجمع.

 

وبين البدر أن لجنة طالب العلم منذ التأسيس عام 1993 قدمت مساعدات مالية استفاد منها أكثر من ٤٦ ألف طالب وطالبة داخل الكويت، في حين ساعدنا ٣٥٨٠ طالبا وطالبة في الموسم الدراسي الماضي.

 

وأعرب البدر عن جزيل الشكر والامتنان لإدارة جمعية النجاة الخيرية ولجانها التي لا تتوانى في تقديم العون والمساعدة والتنسيق المتبادل لمساعدة هؤلاء الطلبة المحتاجين داخل الكويت.

 

وقال البدر إن حملة "أعطه قلما التي نفذتها الجمعية العام الماضي، ساهمت بحد كبير في مساعدة مجموعة كبيرة من الطلبة المحتاجين، في تسديد الرسوم الدراسية، وكان عدد الطلبة المستفيدين منها أكثر من ٢٠٠٠ طالب وطالبة.

 

وبين البدر أن غاية اللجنة هي بناء الفرد الصالح لنفسه وأمته وحماية أبناء الفقراء من الجهل والتخلف في زمن أصبحت فيه الغلبة لسلطان العلم، فعندما نحرص على دعم طالب فقير فإننا نسهم بشكل فعال في التنمية البشرية، لاسيما في مجال التعليم الذي يواكب أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة تحت شعار "لا.. للجهل، لافتا إلى أنه يمكن التبرع والتواصل على رقم 1800082 لمساعدة وكفالة طلبة العلم الفقراء والمتعسرين داخل الكويت.

 

 

تعليقات Facebook