الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

نجار بالاسكندرية يجد جارة "عاريا" داخل الدولاب فيقتلة بالساطور

السبت 24/أغسطس/2019 - 05:41 م
السبورة


اكتشف نجار بمنطقة الحضرة الجديدة، شرق الإسكندرية "جاره" عاريا في دولاب غرفة نومه فانهال طعنا وضربا بـ"ساطور" على زوجته وعشيقها، ليلقي العشيق مصرعه وتصاب الزوجة بجروح.

كان قسم شرطة محرم بك قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد وقوع جريمة قتل بشقة بشارع متفرع من شارع العمدة بمنطقة الحضرة الجديدة، انتقل مأمور وضباط المباحث إلى موقع الحادث.

وتبين من الفحص وجود جثة المدعو "أ" 32 عاما، بها طعنات وجروح متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وإصابة الزوجة "هـ"، 33 عاما، ربة منزل.

وألقى ضباط مباحث القسم القبض على الزوج المتهم "ح" 42 عاما، نجار، وتم نقل الزوجة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل جثة العشيق لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة. 

واعترف الزوج أمام ضباط المباحث بارتكابه الواقعة منتقما لشرفه، مشيرا إلى أنه منذ فترة انتشرت أقاويل عن وجود علاقة غير شرعية بين زوجته وجاره بمنطقة نادي الصيد ما دفعه لترك المنزل والانتقال لشقة أخرى بالحضرة الجديدة.

وأضاف المتهم أنه أثناء عودته من عمله مساءً ودخوله غرفة النوم لتغيير ملابسه فوجئ بوجود جاره عاريا داخل الدولاب، فأسرع إلى المطبخ واستل ساطورا وسدد ضربة لزوجته في الرقبة وعدة طعنات وضربات للعشيق، ما أسفر عن إصابة الزوجة ومقتل العشيق.

وتحرر المحضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وأمرت النيابة العامة بحبس الزوج ٤ أيام بتهمة القتل العمد وحبس الزوجة ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا.