السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

ام وابنتها يقرران خطف شاب بعد فسخ خطوبتة وقدومة على الزواج باخرى

الإثنين 26/أغسطس/2019 - 09:07 ص
السبورة


قرر شاب فسخ خطوبتة من فتاة ارتبط بها بعد كثرة المشاكل بينهم وقام الشاب، بالارتباط بفتاة أخرى والذى أشعل نار الغيرة في نفس الفتاة فبحثت مع والدتها عن حلول لاستعادة خطيبها، إلا أن محاولاتهما باءت بالفشل مع إصرار الشاب على إتمام زواجه من خطيبته الجديدة. 

بدأ الشاب في الإجراءات الرسمية للزواج من خطيبته الجديدة، دفع الفتاة ووالدتها إلى تنفيذ خطة دراميه لإفشال زواجه من الفتاة الجديدة وإتمام الزواج من القديمة. 

اتفقت الفتاة المتهمة مع والدتها مع ٤ شباب على خطف الشاب من أمام مستشفى نجع حمادي العام، قبل إتمام اجراءات فحص ما قبل الزواج، وتم اختطافه في " توك توك" و التوجه به إلى مركز دشنا حيث تقيم شقيقة الفتاة. 

اختفاء الشاب ليومين متتاليين، دفع ذويه إلى التقدم ببلاغ لمركز شرطة نجع حمادي، للبحث عن نجلهم المختفي دون توجيه اتهامات لأحد، لكن تحريات المباحث توصلت خلال ٢٤ ساعة إلى أن وراء الجريمة خطيبته السابقة و والدتها بمعاونة آخرين. 

ساعات قليلة وداهمت قوة أمنية منزل شقيقة الفتاة المتهمة وتمكنت من تحرير الشاب من قبضة الخاطفين بعد تعرضه لضغوط شديدة ومحاولات قاسية لإقناعه بفسخ خطوبته من الفتاة الجديدة و العودة لخطيبته السابقة. 

و كان مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، باختفاء شاب يدعي عبدالرافع.م، فى ظروف غامضة، و بتكثيف التحريات، تبين اختطافه من قبل خطيبته السابقة و والدتها وبمعاونة كل من:محمود.ع.ع، ومحمد.ج.ن، وأحمد.م.ا، وأيمن.س.ا، لاقناعه بإتمام الزواج منها و العدول عن قراره بالزواج من أخرى، فتم ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة التي تباشر التحقيقات حاليًا.