الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة عين شمس يستقبل ممثلى الوفود المشاركة بالقمة الكشفية الثلاثين بقصر الزعفران

الإثنين 26/أغسطس/2019 - 03:57 م
السبورة

أستقبل  ا.د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس و ا.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  ممثلي وفود الجامعات المصرية الخمسة عشر المشاركة و كذلك ممثلي  وفود الدول العربية الثلاثة المشاركة في الدورة الكشفية القمية الثلاثين للجامعات المصرية المقامة بجامعة عين شمس فى الفترة من ٢٠ إلى ٢٩ من أغسطس الجارى. 
حيث أعرب ا.د. محمود المتينى عن سعادته بتنظيم الجامعة للدورة القمية الثلاثين بعد مرور قرابة ١٨ عام حيث نظمت الجامعة القمة الأولى والثانية عشر ، كما أكد سيادته على أهمية هذه اللقاءات الدورية بين جوالة الجامعات المصرية والعربية. 

وأكد ا.د . عبد الفتاح سعود دعمه الكامل لجميع الانشطة الطلابية إيماناً منه بطاقات وقدرات الشباب فى صنع التقدم لوطننا الغالى، ومعربا عن إعتزازه بمشاركة ثلاثة وفود عربية لأول مرة في تاريخ الدورات القمية وهى وفود من جوالة المملكة العربية السعودية وتونس وليبيا.
جاء ذلك بحضور ا.د.أيمن صالح  مدير المستشفيات الجامعية  و ا. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة وا. أسماء خاطر مدير إدارة الجوالة بالجامعة و إسلام سعيد قائد الدورة الكشفية القمية الثلاثين للجامعات المصرية. 

وقد قام الوفد بعمل جولة داخل قصر الزعفران للتعرف علي تاريخه و إلتقاط صور تذكارية.