الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

عاجل| ننشر نص القرار الوزاري الذي أصدره وزير التربية والتعليم لتخفيف الاعباء عن جميع المعلمين

السبت 31/أغسطس/2019 - 02:31 ص
السبورة

تنشر "السبورة" نص القرار الوزاري الذي أصدره وزير التربية والتعليم لتخفيف الاعباء عن جميع المعلمين والذ تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

عاجل| ننشر قائمة الإجازات الرسمية المتبقية في 2019


 

عاجل| مجلس الوزراء يحسم الجدل بشأن إجازة رأس السنة الهجرية "السبت أو الأحد"



عاجل| أسعار الذهب ترتفع 12 جنيها للجرام في مصر


 

عاجل| ننشر قرار الجهاز المركزى للتنظيم والادارة بمنح الاجر المضاعف لجميع العاملين بالدولة عن العطلات والاجازات الرسمية.. "مستندات"


أهم الأخبار| "خصم 71% من الأجر والفصل من العمل" إجراءات تنتظر المعلمين في العام الدراسي الجديد.. أول تعليق من مجلس الورزاء علي إجازة رأس السنة الهجرية بعد اتسطلاع "الأفتاء" لهلال شهر محرم.. طارق شوقى يحسم الجدل بشأن نظام التعليم الجديد والثانوية التراكمية 


 

 


حيث أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قرارًا وزاريًا بتحمل الوزراة ممثلة في الأكاديمية المهنية للمعلمين الرسوم الدراسية المقررة على المعلمين المرشحين لتسجيل الدراسات العليا بالجامعات المصرية الموقعة اتفاقيات تعاون وتوأمة مع الأكاديمية، جاء ذلك من منطلق حرص الوزراة على تنمية القوة البشرية وتسليحها بأحدث الأسلحة المعرفية وتشجيع البحث العلمي.

 

 ونص القرار على أن تتحمل الأكاديمية بالتنسيق مع الوزارة والجهة الرسمية التي يعمل بها المعلم تكاليف الدراسات العليا من دبلوم وماجيستير ودكتوراة وفق خطتها البحثية بالتعاون مع الجامعات التي سيتم التوأمة معها وذلك فى إطار زمنى محدد.