خدمات

تصريحات نارية من نقيب المعلمين ببورسعيد: تدهور الحالة الصحية للمعلمة سها.. وايقاف الضابط المعتدى عليها عن العمل

السبت 31/أغسطس/2019 - 12:04 م
السبورة
كتبت - كريمه موسى
 
اكد محمد على الالفى نقيب المعلمين ببورسعيد ان المعلمة سها يوسف المدرسة بمدرسة بورسعيد الثانوية تمر بظروف صحية صعبة منذ انتقالها الى احد المستشفيات حيث تعرضت للتعدى والضرب من قبل احد ضباط الشرطة فى محافظة الاسماعيلية اثناء اداء عملها ومراقبة امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة 2019/2018.


واضاف نقيب المعلمين ببورسعيد فى تصريحات خاصة لموقع السبورة ان كل ما تردد عن تنازل المعلمة عن محضر ضد ضابط الشرطة غير صحيح بالمرة لانها نزيلة المستشفى وتعانى من جلطة فى المخ ولا تستطيع الكلام نهائيا.


وأوضح ان الضابط الذى اعتدى على المعلمة سها تم تحويله الى التحقيق وايقافه عن العمل.


يذكر أن نقابة المعلمين ببورسعيد، قد اصدرت بيانًا، قالت فيه إنه أثناء قيام المعلمة "سها ع."، مدرسة تربية رياضية بمدرسة بورسعيد للبنات، بأعمال الملاحظة للثانوية العامة في مدرسة أم الأبطال بمحافظة الإسماعيلية، اقتحم أحد ضباط الشرطة، المدرسة مع إحدى الطالبات، بدعوى سرقة المعلمة "سها" هاتف الطالبة المحمول، محاولًا إرغامها على ركوب سيارة الشرطة وتقييدها بالكلابشات، إلا أن رئيس اللجنة رفض الأمر ومنع الضابط من اصطحاب المعلمة إلا بأمر من النيابة.


وأضافت في بيانها: "تلفظ الضابط بألفاظ نابية، وأصيبت المعلمة بحالة عصبية ونفسية لقسوة الألفاظ التي سمعتها، ما أدى إلى إصابتها بشبه جلطة، ونقلها على إثرها زملاؤها وزوجها إلى مستشفى السلام بورسعيد، وتم التصريح بخروجها مساء اليوم نفسه".

تعليقات Facebook