خدمات

الاعلام السويسرى يعلق على تعين فايلر مدربا للاهلى

الأحد 01/سبتمبر/2019 - 09:33 ص
السبورة
 

علقت وسائل الإعلام السويسرية على تعاقد النادي الأهلي مع المدرب السويسري رينه فايلر  لتولي المهام الفنية للفريق الأول خلفا لمارتن لاسارتي.

وذكرت التقارير السويسرية إلي ان فايلر  يعد اختيارا جيداً  لنادي القرن في إفريقيا،  نظرا لسيرته الذاتية القوية والنجاحات التي حققها مع نادي اندرلخت في الدوري البلجيكي القريب في مستواه من الدوري المصري.


وقالت وسائل الإعلام السويسرية إن تولي فايلر القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تحديا جديدا  في مسيرته التدريبية وعليه أن يكون جديرا بهذا التحدي .

وأشارت إلى ان فايلر يتمتع بالعديد من المقومات التي تساعده علي النجاح مع الأهلي في المرحلة الحالية في مقدمتها شخصيته القوية في التعامل مع اللاعبين، إلى جانب تركيزه على اللعب الجماعي ونجاحه في تطوير الأداء الهجومي للفرق التي تولى مسئوليتها وهي جميعا مقومات تتناسب مع نادي في حجم النادي الأهلي  بتاريخه الكبير.

ولفتت إلى أن فايلر بات أول مدرب سويسري يتولى مقاليد القيادة الفنية لعملاق إفريقيا فعلى الرغم من نجاح مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للأهلي في تحقيق لقب الدوري الممتاز إلا أن الخروج من كأس مصر أطاح به خارج القلعة الحمراء .

تعليقات Facebook