خدمات

مارست الرذيلة مع شباب المنطقة.. قاتل زوجته: فضحتنى بعد ما لميتها من الشوارع

الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 02:30 م
السبورة
صدى البلد
 
جرى الدم فى عروقه لم يتحمل خيانة زوجته التى مرمغت سمعته فى الطين والحقت به العار باقامة علاقات غير شرعية مع بعض شباب منطقته حيث انهى عامل بمنطقة السيدة زينب حياة زوجته العرفى انهال عليها بشومة حتى لفظت انفاسها الاخيرة بعد ان شك فى سلوكها وتبين له انها اقامت علاقات غير شرعية مع بعض شباب المنطقة . 

 

عاجل| المالية: الكادر ومكافأة الامتحانات يحرم المعلمين من الحد الأدنى للأجور


 

عاجل| زير التربية والتعليم يصدر قرارا بتخفيف الاعباء عن جميع المعلمين يطبق بداية من العام الدراسي الجديد.. "مستند"



  أهم الأخبار| نائب وزير التربية والتعليم يعلن عن أخبار سارة للمعلمين.. التنفيذ يبدأ 24 سبتمبر .. وزير التربية والتعليم يصدر قرارا جديدا بزيادة كبيرة في مكافآت للمعلمين..  ننشر جدول الاستقطاعات من مرتبات المعلمين عن شهر سبتمبر.. التعليمات النهائية بشأن تعديل مرتب سبتمبر 2019 للمعلمين والإداريين

كشفت التحقيقات والتحريات أن المتهم عامل رخام وارتبط بالمجنى عليها منذ فترة وتزوجها عرفيا بعلم أسرته، وأن الزوجة المجنى عليها متسولة واعتادت فى الفترة الأخيرة على العودة إلى المنزل فى أوقات متأخرة من الليل وعندما طلب منها عدم الخروج من المنزل نهرته ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على اثرها بتفتيش هاتفها المحمول وعثر على مكالمات هاتفية مع اشخاص لا يعرفهم مما اثار غضبه وعندما واجهها بها انكرت . 
 

وعقب ذلك اكتشف المتهم أن زوجته المجنى عليها على علاقة غير شرعية بشابين من المنطقة وانها اعتادت على ممارسة الرذيلة معهما مما اثار حفيظته وامسك بشومة وانهال عليها بالضرب حتى فارقت الحياة . 


واضافت التحريات التى اجرها المقدم احمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب والرائد عبد الله ابو زيد معاون مباحث القسم ان الاهالى تجمعوا على صرخات القتيلة وعند محاولة التدخل لفض المشكلة وجدوا الزوجة جثة هامدة من كثرة الضرب . 


القى القبض على المتهم واعترف فى محضر التحريات انه تعرف على القتيلة منذ فترة وتزوجها عرفيا بعلم اسرته وان المجنى عليها لا يعرف لها اسرة حيث انها متسولة وفى الفترة الاخيرة لاحظ عليها تعود الى المنزل فى ساعات متأخرة من الليل وطلب منها اكثر من مرة عدم الخروج الا انها رفضت واصرت وعقب تفتيش هاتفها عثر على اتصالات بينها وبين بعض شباب المنطقة وانها تمارس الرذيلة معهما حرر محضر بالواقعة واخطرت النياية للتحقيق . 


وتبين من مناقشة المتهم أنه نشبت الكثير من المشاكل بين الطرفين خلال الفترة السابقة واعتاد ضربها والتعدى عليها لكثرة خروجها دون علمه وعودتها للمنزل في ساعات متأخرة من الليل، مما أثار حفيظته أكثر مرة للقيام بالتعدى عليها لكى تعود إلى صوابها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.

تعليقات Facebook