الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج.. وضعا له حبوب منومة واشعلا النيران فيه

الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 03:26 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقى زوج حرقه على يد زوجته وعشيقها الذى يعمل سائق جرار زراعى، حيث قاما باعطائه حبوب منومة، وعندما استغرق فى النوم سكب جيركن بنزين عليه واشعلان النيران فيه.


تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، بلاغًا من مأمور مركز بيلا يفيد بنشوب حريق في منزل بعزبة خميس التابعة لمركز بيلا، أسفر عن مصرع "ص.إ.ع" 45سنة، وعللت زوجته بنشوب حريق بسبب ماس كهربائي، أدى لإشعال النيران بالمنزل.

 
 
وشكل اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي  بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق من المباحث برئاسة العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي، والمفتش محمد قطاطو، والرائد أحمد عمر، رئيس مباحث مركز بيلا ومعاونيه، للوصول لحقيقة الواقعة، وبتشديد الخناق على زوجة المجني عليه "ص.م" 36سنة، اعترفت بأنها وراء الجريمة وعشيقها "ح.ا"43سنة" يعمل على جرار زراعي.
 

كما تبين من التحريات أن الزوج كان مسافر لإحدى الدول العربية وعاد وأجرى عملية دعامه في القلب ولازم الفراش، فققرت الزوجه وعشيقها التخلص منه عقب تناول وجبة العشاء وتناول الدواء، وتم وضع منوم له لتيخلصوا منه، بسكب البنزين عليه وحرقه، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بجريمتها، وتحرر المحضر اللازم ، وجاري العرض على النيابة العامة.