خدمات

نقابة المعلمين تصدر بيانا مهما بشأن أزمة المعلم هيثم عبد ربه

الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 09:25 م
السبورة
كتبت - كريمه موسى
 
أعلن خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، دعمه ومساندته للمعلم هيثم عبد ربه، الذى أعلن استقالته من التعليم بسبب اضطهاده من بعض مسئولى توجيه اللغة الإنجليزية بالشرقية، الذين لم يراعوا جهوده فى تعليم تلاميذه، والتى أثرت العملية التعليمية بشهادة الطلاب وأولياء الأمور، بجانب جهوده فى خدمة محيط مجتمعه بالشرقية لتثقيف أبناء الريف، وهو ما أهله للتكريم من الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مؤتمر الشباب السابع بالعاصمة الإدارية.


ووجه الزناتى على الفور نقيب معلمى الشرقية محسن لطفى، بالتدخل لحل الأزمة، وهو ما تم بالفعل وتواصل نقيب الشرقية مع المعلم هيثم عبد ربه، لمعرفة أبعاد المشكلة.


وأوضح محسن لطفى نقيب معلمى الشرقية أنه قام بالتواصل الفورى مع سعيد الصباغ مدير عام التعليم العام بالشرقية وبعد مناقشة وشرح أبعاد المشكلة، وعد مدير التعليم العام بالشرقية بحل الموضوع غدا السبت على الأكثر.


وأوضح أن نقابة المعلمين بالشرقية سوف تقوم بتكريم المعلم هيثم عبد ربه خلال الفترة المقبلة مع عددا من المعلمين المميزين والمبدعين، موضحا أن النقابة تعلم وتقدر جهود المعلم هيثم فى تثقيف أبناء مجتمعه، ومنها فكرة "عربة الحواديت"، التى نفذها لتعليم الأطفال القراءة بسيارة متنقلة، وهو ما أهله للتكريم من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

تعليقات Facebook