خدمات

"فوكس سبورت" تكشف عن مفاجأة سارة لـ"محمد صلاح" والجماهير المصرية

السبت 07/سبتمبر/2019 - 06:12 م
السبورة
 

كشفت شبكة "فوكس سبورت" العالمية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى سيكون مرشحاً بارزاً للفوز بجائزة "الكرة الذهبية"، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2019 من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وتوقعت الشبكة أن يتواجد محمد صلاح ضمن قائمة تضم 5 لاعبين للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2019 من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بجانب الحارس البرازيلي اليسون، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك ثنائى ليفربول الانجليزى، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، وليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني

وقالت الشبكة الرياضية العالمية عن محمد صلاح، "توج بالحذاء الذهبي كأفضل هداف فى الدوري الانجليزي الممتاز موسمين متتاليين وساهم في 81 هدف خلال 78 مباراة بالمسابقة ذاتها، كما نجح في الحصول على لقب دوري ابطال اوروبا مع ليفربول على حساب توتنهام".

وأضافت الشبكة الرياضية العالمية، أن نادي فيورنتينا الايطالي كان شاهداً على إحياء مسيرة محمد صلاح في مشواره الاحترافي بأوروبا بعد معاناته مع تشيلسي قبل أن يواصل التألق مع روما الايطالي وينضم إلى ليفربول في صيف 2017.

كان فيرجيل فان دايك توج بجائزة أفضل لاعب في اوروبا لهام 2019 من جانب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، بينما احتل محمد صلاح المركز السادس في قائمة أفضل لاعبي أوروبا لهذا العام.

جدير بالذكر، أن محمد صلاح احتل المركز السادس ضمن قائمة أفضل لاعبي العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فيما حصل الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني على جائزة "الكرة الذهبية

تعليقات Facebook