خدمات

هرج ومرح فى بعض المدارس الحكومية فى أول يوم دراسى

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 07:30 م
السبورة
كريمه موسى
 
مع بدايه العام الدراسى الجديد فى يومه الاول فى المدارس الحكومية  ذات الكثافة العاليه من الطلاب والتى تكون على فترتين صباحية ومسائية .

وقامت "السبورة" بزيارة  مدرسة زاوية أبو مسلم فوجدنا فى الساعات الأولى هرج ومرح فى الفصول بل وقاموا بعض الأهلى بالتعدي على المدرسين أثناء تأدية عملهم فى تنظيم الفصول .

ولكن قام  رضوان على مدير المدرسه   وا منال منصور  باحتواء الموقف  وتم إخلاء المدرسة من أولياء الأمور وسؤال  بعض أمهات الطلاب الذين حرصن على مشاركه أولادهم فى اليوم الأول من الدراسه قالت بوسى جوده  حضرت مع أبنى يوسف فرج الذى التحق هذا العام بالصف الأول الإبتدائى وانا موجوده هنا للاطمئنان عليه فى أول يوم فقط  وأضافت مروة محمود أن ابنتها فى الصف الأول الإبتدائى وأيضا حضرت معاها لمعرفه فصلها  ومعرفة المدرس الذي يقف عليها وخاصه انه اول يوم دراسى .


وكشف بعض أولياء الأمور أن حضور الصفوف الأول إلى المدرسة قبل الموعد الدراسى الأساسى الموافق 21 سبتمبر قالوا إنهم يؤديون هذا النظام خاصه انهم اطفال صغار السن .

بحيث يقوم الطالب التعود على الذهاب إلى المدرسة  ومعرفه فصله ومعرفة مدرسه ولا يكون عنده انزعاج من عدد طلاب الكبير الذين يسبقنوهم فى التعليم  بمراحل عمرية مختلفه

تعليقات Facebook