خدمات

عاجل| "النقابة" تصدر بيانا هاما يحمل مفاجأة سارة للمعلمين

السبت 14/سبتمبر/2019 - 12:00 ص
السبورة
كتبت: كريمة موسي
 
 أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يؤكد فى مناسبات كثيرة على أهمية دور المعلم فى تطوير العملية التعليمية، وحرص سيادته على أن العلم هو كلمة السر لفتح أبواب الخير ومواجهة أى تحد ، وأن العلم والتعليم هو أساس بناء الإنسان المصرى الذى يعد أهم وأغلى مانملكه من ثروات .

عاجل| مجلس الوزراء يصدر قرارا هاما بشأن تغيير عدد أيام الدراسة الأسبوعية خلال العام الدراسي الجديد

 

عاجل| "النقابة" تصدر بيانا هاما يحمل مفاجأة سارة للمعلمين

 

 

 

عاجل| المالية تعلن عن إجراءات جديدة بشأن فيزا صرف المرتبات لجميع العاملين بالدولة

 

 

 

بالأرقام| بيان هام بشأن صافي الحافز التكميلي للحد الأدنى المستحق لـ "المعلمين والإداريين" كل على حسب درجتة وأساسي مرتبه.."مستند"



أهم الأخبار| التعليم : منع تكليف المعلمين بأمن البوابة أو أي أعمال أخرى تخالف الواجبات والمسئوليات المنوطة بهم.. الحبس ينتظر وزير التربية والتعليم بسبب إصدار هذا القرار.. رئيس مجلس الوزراء يصدر قرارا تعليميا هاما.. أول تعليق للوزارة بشأن أزمتها المالية بعد أيام من انطلاق العام الدرسي الجديد

 

 

وأضاف الزناتى أن الرئيس السيسى ، أطلق على 2019 عاما للتعليم ، ووضعه على رأس أولويات الدولة فى بناء مصر الجديدة، القائمة على أسس بناء الإنسان المصرى والاهتمام ببث قيم الانتماء وروح الوطنية فى نفوس أبنائها.

 

وأوضح أن نقابة المهن التعليمية تطلب من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، عودة الاحتفال بعيد المعلم كتقليد سنوى يكرم فيه الرئيس النماذج الناجحة  التى يذخر بها مجتمع المعلمين، وكل من قدم فكرة إبداعية أو أثر بصورة إيجابية على طلابه .

 

وأضاف نقيب المعلمين أن المعلم يؤثر بشكل مباشر فى بناء شخصية تلاميذه وطلابه ، وبث الأخلاق والقيم الحميدة فى نفوسهم، مشيرا إلى أن المعلمين ، فى حاجة إلى تقدير معنوى ، خاصة عندما يأتى من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، لما له من حب فى قلوب كل المصريين ، ويمنحهم طاقة إيجابية كبيرة لاستكمال رسالتهم السامية فى تعليم أبنائنا الطلاب .

 

جدير بالذكر أن نقابة المهن التعليمية نشرت فى عددها الأخير من مجلة " الرائد"  التابعة لها ، مطالب المعل ظمين بعودة الاحتفال بعيد المعلم لتصحيح الصورة الذهنية السلبية التى صنعتها الدراما والسينما على مدار عقود من تشويه صورة المعلم .



المزيد عن: نقابة سارة حمل

تعليقات Facebook