الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة جنوب الوادى يستهل العام الجامعى الجديد بتحية العلم

السبت 21/سبتمبر/2019 - 03:16 م
السبورة

أجرى اليوم الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي جولة تفقدية لعدد من كليات الجامعة وذلك في مستهل العام الجديد وتأتي الجولة في إطار جولات رئيس الجامعة لتفقد كليات الجامعة المختلفة والوقوف على سير العملية التعليمية في بداية العام الجامعي الجديد.


وشملت الجولة التفقدية التى أجراها رئيس الجامعة زيارة كلية العلاج الطبيعي حيث شارك الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة  طلاب الكلية فى تأدية تحية العلم  وترديد النشيد الوطني وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور احمد عكاوي  وعدد من أعضاء هيئة التدريس.


 ثم أعقب ذلك لقاء مفتوح مع طلاب وطالبات كلية العلاج الطبيعي حيث حثهم فى بداية العام الجامعي الجديد على الالتزام بحضور البرامج التعليمية والمشاركة في الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية والرياضية التي خصصت لها الجامعة ساعتان يوميا.


كما حرص رئيس الجامعة على توعية طلاب وطالبات الكلية عن البعد عن مواقع التواصل الاجتماعي التي تروج للشائعات وتبث الفتن داعيا كافة الطلاب والطالبات للتواصل مع مسئولي الجامعة لإزالة أي معوقات قد تطرأ على العملية التعليمية.


وأكمل الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة جولته التفقدية التي شملت كليات التمريض والآداب والأثار والحقوق والتجارة والتربية الرياضية والنوعية والزراعة والعلوم  وخلال هذه الجولة ألتقي سيادته بكافة عمداء الكليات وأثنى سيادته على الاستعدادات التي قام بها القائمين على هذه الكليات من خدمات مقدمه للطلاب الجدد والقدامى من أجل التعريف بالكلية وأنشطتها العلمية والرياضية وكافة الخدمات والأنشطة الأخرى التي تقدمها الكليات لطلابها  وذلك بعد أن اطلع  رئيس الجامعة على دليل الطالب الذى يوزع أمام باب كل كلية ويحتوى على مختلف المعلومات والاخبار عن كل كلية بالجامعة.


وشهد الجولة التفقدية التي أجراها رئيس الجامعة اليوم الدكتور محمد ابوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعادل الأفيوني أمين عام الجامعة المساعد ومدير عام العلاقات العامة والاعلام.