الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

المتهمون باختطاف واغتصاب سيدة الشرقية:"الشيطان لعب بينا ولم نرتب لذلك"

السبت 21/سبتمبر/2019 - 10:34 م
السبورة


قام المتهمون باغتصاب سيدة الشرقية بعد اختطافها أثناء ذهابها لإجراء الكشف الطبي على طفلتها البالغة من العمر نحو 4 سنوات باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة حول ارتكابهم للجريمة.

وقال المتهم الأول ويدعى "محمد. ف. إ" 32 سنة سبق ضبطه في قضايا المخدرات: "أعمل نجارا مسلحا منذ الصغر وتعرفت على أصدقائي "محمد. إ.ق" 28 سنة بائع خردة و"كريم ع ع" 19 سنة منذ عامين تقريبا، وتوطدت علاقتنا بعد فترة ويوم الواقعة وتحديدا في الساعة الثانية عشرة والربع بعد منتصف الليل شاهدنا سيدة تحمل طفلتها وتسرع لاستقلال مركبة "توك توك" فاتفقت مع أصدقائي على اختطافها والدخول بها إلى إحدى المناطق الزراعية واغتصابها وبالفعل وافقوا على ذلك وقمنا باعتراض طريق سائق المركبة وتهديده بالقتل وإنزال الضحية وسيرنا بها برفقة طفلتها التي كانت تصرخ بشدة حتى وصلنا للزراعات".

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه فور وصولهم مع المجنى عليها إلى منطقة الزراعات الكائنة بدائرة مركز الإبراهيمية أجبروها على خلع ملابسها وتعدينا عليها جنسيا وبعدها تركناها في حالة إعياء شديد وقمنا بالفرار هاربين.

وقال المتهم الثانى: "الشيطان أغوانى ومعرفش ليه وافقت صديقي على ارتكاب تلك الجريمة ولم أكن أتخيل أنه لن يتم ضبطنا خاصة أننا قمنا بتهديد المجنى عليها في حال إبلاغ أي أحد والأجهزة الأمنية بما فعلناه معها سنتخلص منها لكننا وقعنا بعد ساعات قليلة من ارتكاب الجريمة بعد إدلاء المجنى عليها بمواصفاتنا للشرطة وتعرفها على المتهم الأول حيث فوجئنا بالأمن يلقي القبض علينا واعترفنا بجريمتنا"، فيما أدلى المتهم الأخير بذات الاعترافات، قائلا: "معرفش حصل كده ازاى والله ماكنا نعرفها ولا كنا مرتبين الموضوع خالص ولكن الشيطان لعب في راسنا ونستاهل اللي يحصلنا".

كان الرائد أحمد غالب رئيس مباحث مركز الإبراهيمية تلقى بلاغا من"ع.ع" 31 عاما ربة منزل تتهم فيه 3 أشخاص باعتراض طريقها هي ونجلتها البالغة من العمر 4 سنوات أثناء ذهابهم إلى المستشفى العام مستقلين مركبة "توك توك" واصطحبوها داخل منطقة زراعية وقاموا بالتعدى عليها جنسيا وتركوها وفروا هاربين فتم إخطار اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف الجناة حيث تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهم جميعا بعد تعرف الضحية على أحدهم من خلال ملف صور العناصر الخطرة المسجلة بوحدة البحث الجنائي بقسم الشرطة وفحص خط سيرها ومراجعة كاميرات المراقبة بالمحال التجارية والعقارات وبمواجهتهم أنكروا في البداية التهم الموجهة إليهم ثم اعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة بعد تضييق الخناق عليهم.

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات وعرض المجنى عليها على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليها.