الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

"اب" بالاسكندرية يقتل ابنته ويحتفظ بالجسد دون الرأس بالثلاجة

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 08:44 ص
السبورة


قام قتل أب بمحافظة الاسكندرية بقتل ابنته وقطعها بالمنشار، وذلك بسبب طلاقها بعد شهر واحد من الزواج، لسوء سلوكها، وقيام زوج ابنته بمعايرته بها.

وكان اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، تلقى اخطارًا من قسم شرطة ثالث المنتزه، بورود بلاغ من عامل قمامة بالعثور على أشلاء ورأس مفصولة عن الجسد بأحد صناديق القمامة.

وبالبحث والتحري تبين أن الرأس لفتاة في العقد الثالث من العمر، وأنه تم العثور على الرأس مفصولة عن الجسد بشارع مصطفى كامل، شرق الإسكندرية، وتم التوصل إلى هويتها والتعرف عليها.

وبتقنين الإجراءات تبين أن الفتاة كانت عروس وتم زفافها قبل شهر، وعادت لمنزل والدها الذي يعمل نقاشا، 50 عامًا، وأن والدها هو مرتكب الواقعة، فتم إعداد كمين وضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بأنه تشاجر مع نجلته بسبب سوء سلوكها، موضحا أن زوجها قام بتطليقها، ووجه له لوما وعنفه لعدم تربيتها وأنه قام بتطليقها بعد شهر من الزواج، وأشار إلى وقوع مشاجرة بينهما فخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فقطع جسدها لأجزاء وفصل الرأس عن الجسد وألقى بها بأحد صناديق القمامة إلى جانب الرأس واحتفظ بباقي الجسد في الثلاجة.

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.