الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

مورينيو يشن هجوما حادا على محمد صلاح

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 09:16 م
السبورة

شن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد السابق، هجوما حادا على محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الانجليزى، منتقدا ادائه فى مباراة فريقه امس امام تشيلسى والتى انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.


وأكد مورينيو أن التوفيق والحظ له دور كبير فى فوز ليفربول على تشيلسى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس ضمن لقاءات الجولة السادسة من منافسات الدورى الإنجليزى.


وانتقد مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" أداء الثلاثى الهجومى لليفربول المكون من محمد صلاح وساديو مانى والبرازيلى فيرمينو، مؤكدا أن عدم قيامهم بالأدوار الدفاعية المطلوبة منهم تسبب فى تفوق كاسح لتشيلسى خلال النصف الثانى من المباراة.


وأضاف أنه فى الدقائق الأخيرة من المباراة كان يجب على محمد صلاح القيام بالمزيد من الجهد، وكان عليه مساعدة ألكسندر أرنولد، ليستطيع الأخير الدخول إلى منطقة الجزاء قليلًا ويدافع جيدا وهو ما لم يحدث من قبل محمد صلاح.


وحول الفارق فى النقاط بين ليفربول وتشيلسى قال مورينيو إن 5 نقاط ليس بالفارق الكبير، مشيرا إلى أن ليفربول سيخسر مباراة، مثل تلك التي خسرها السيتي أمام نورويتش، وسيفقد الريدز بعض النقاط.