الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

طلاب جامعة القناة يشاركون فى ميسرة "حب مصر".. صور

الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 10:22 م
السبورة

شارك طلاب جامعة القناة بمسيرة حاشدة في وقفة "حب مصر"، التى أقيمت اليوم الجمعة الموافق ٢٧ سبتمبر بالنصب التذكاري بالقاهرة، مع آلاف المواطنين الذين توافدوا من سائر محافظات الجمهورية.


وتحركت مسيرة شباب جامعة قناة السويس منذ الصباح الباكر إلى النصب التذكاري في مدينة نصر للمشاركة بوقفة "في حب مصر".


وأعرب الطلاب عن سعادتهم البالغة لمشاركتهم فى وقفة الحب لمصرنا الحبيبة و لجيشها العظيم والتحية والشكر الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسى وتقديرهم لدور الجامعة في دعم مسيرتهم.


وتحدث بعض الطالبات والطلاب ممن عادوا بعد المسيرة عن الدور الكبير الذى قامت به الجامعة ممثلة في رئيسها الدكتور طارق راشد رحمي رئيس الجامعة في دعم مسيرتهم من خلال مبادرات التثقيف السياسى التى تمت خلال العام الماضى وعرض خلالها الخبراء والمتخصصين السياسيين للواقع المصرى الراهن والمخاطر التى تهدد استقرار مصرنا وكذلك معسكرات إعداد القادة وحتى فى اللقاءات التعريفية بالكليات حرص رئيس الجامعة على دعم التثقيف السياسى ومحاربة الشائعات لدى الشباب من أجل تنمية الوعى والإدراك للمخاطر التى تحيط بنا.


وأضاف الطلاب والطالبات المشاركين بالمسيرة أن جدران جامعة قناة السويس مليئة بلافتات تؤكد على أهمية دورهم الإيجابي وأن زياراتهم للمشروعات القومية تؤكد مجهودات التنمية وانهم يحظون بحرية النقاش والتعلم مع قيادة الجامعة وأساتذتهم في الكليات وأن الشباب المصري حاليا يصل رأيه ومؤتمرات الشباب مع الرئيس عبد الفتاح السيسي خير دليل على ذلك. 


وأكد الطلاب ثقتهم الغالية في القيادة السياسية لمصر وجيشهم وشرطتهم ولن يؤثر بهم أى خائن أو مغرض لبلادهم العظيمة مصر الغالية التى يحمونها بأرواحهم وبقلوبهم.


شارك الطلاب فى المسيرة الدكتور ماجد العزازى، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور محمد نادر شلبى مدير مركز خدمة المجتمع وأحمد سرواح مدير إدارة الاتحادات الطلابية والمتابعة ومصطفى أبو سريع برعاية شباب الجامعة.