الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مقالات

حلم الاعداء.. والله خير حافظا

السبت 28/سبتمبر/2019 - 09:39 ص

فى عينيها حلم الاستيلاء،على مصر وكنوزها، أحلامها تقودها بعنف ضد الآخرين، وفى سبيل تحقيقها يعلو الهجاء، وتسبب الفوضى والهلاك والقلق وزوال الأمان، وانهيار الاقتصاد لمن يسمع لها، تخرب وتدمر، إضاعة وإضاعة الخير والماء وانقطاع الكهرباء، وعويل الصغار، وتحطيم الكبار، وتشتت الأسر..


أعدائنا تمتطى عقول البسطاء وراء ستار التحدث عن فقر الغلابه وإرتفاع الأسعار،وسرقه مال الشعب.. تحاول أن تجتاز بحور من الدماء، دماء كل من ينقاد بتهور نحوها نحو النار ،وهو يظن أن وهج النار نور وبدايه خير.. لا يصحو ضميرها وهى تلقى بالبسطاء فى البلاء،حتى تعبر لأحلامها، تسعى فى إنهيار إقتصاد البلاد، والعوز وفقر العباد،لأجل بلوغها من أجل تحقيق مطمعها فى الاستيلاء على حكم مصر، والسيطره على بترول مصر فى البحر المتوسط،لا تهتم حين تقع البلاد فريسه للفقر،أن تدمر ملايين الأمهات ،حتى لاتجد مايسد رمق صغارهم لا يهمها أن تنزف مصر إقتصادها، وتخرب مستشفيات ومرضى لا تجد الدواء ورعايه كل من العجزه والأطفال وأى مريض فى أى مرحله عمريه حين لا ترى إلا أحلامك طموحك ،ولا تفكر فى أحوال الأخرين ،لا تجنى إلا الضياع لنفسك قبل الأخرين،ولاتجلب من رحلتك إلا الأوجاع يكفى ماحدث لمصر بعد 25 يناير..


لا للتهور والاندفاع والانسياق وراء من يدعى أن ألالام الشعب تُوجع قلوبهم،كل منا يرى ما تقوم به مصر من بناء وتعمير فى شتى المجالات لا للحاقدين على مصر، لا للذئاب، ومن يريد لها الفناء.. قل رأيك بدون أى سباب أو تجريح لإنسان اختاره 35 مليون ويزيد، قل رأيك لكن بدلائل ومستندات، لا يهز من أركان مصر هجاء بعض المغرضين،والتخطيط لدمارها،ومصر وشعبها  كلمه هدفها الدمار تجيبنا وكلمه تودينا إحلم معنا بالتقدم والمطالبه بحق المواطن فى حياه معيشيه وإحتماعيه جيده وإعلم أن مصر تواجهه الإرهاب،وتحديات العالم..


وزارة التربية والتعليم توزع على المدارس بما يعادل 708 ألف جهاز تابلت، وأيضا مبادرة رئاسية للكشف عن فيروس سي وعلاج المصابين به بالإضافة للكشف عن الأمراض غير السارية مثل السكرى والضغط والسكر وتستمر لمدة 7 أشهر على 3 مراحل، وفحص سمع حديثي الولادة لتحديد ضعف السمع في الرضع، والسلع التموينية الرئيسية ( زيت- سكر- أرز) بسلع المقرر لكل فرد فى البطاقة التموينية، سلع لا تكفى الشهر لكن ريحه البر ولا عدمه لما البلد تقوى، وربنا يسهل يحصل اكتفاء ذاتى فى المحافظات من اللحوم والأسماك والدواجن، والأهم ربنا يجعل مصر آمنة مطمئنة.. وتحاول بناء مصر حتى تظل مصر أم الدنيا.. الله يحفظ مصر ويبعد عنها كل شر وسوء ويبارك فى أبنائها، ومن يخون مصر يرد الله عليه..