السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

التعليم تعلن توفير خطوط تليفونات مجانية لجميع المعلمين.. وتحويل النقاط الى اموال نقدية.. تعرف على التفاصيل

الأحد 06/أكتوبر/2019 - 09:37 م
السبورة

اكدت د.يسرا علام مستشارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، للتسويق والاتصال، انه سيتم توفير خطوط تليفونات مجانية لجميع المعلمين واتاحة باقة محدودة من المكالمات بمقابل زهيد بحيث يتمكن المعلمون من التحدث مع بعضهم مجانا.



وأضافت انه يتم احتساب نقاط المحمول بالخط الخاص بالمعلم من خلال عدة محاور ومجالات اهمها الوقت الذى يستغرقه فى استخدم الانترنت والدخول على بنك المعرفة والاستفادة من المواقع المرتبطة بعمله والابحاث التى يجريها والانشطة التى ينفذها مع زملاؤه وطلابه عبر الانترنت او استخدامه المحمول واجتيازه التدريبات وحصوله على الشهادات التدريبية كما يضاف محموعة من النقاط لرصيد المعلمين الفائزين فى المسابقة الاولى على مستوى كل محافظة.


ويتم تحويل النقاط الى أموال نقدية تمكن المعلم المستفيد من استبدالها للحصول على بضائع ومنتجات من المحلات الكبرى والمطاعم واجراء التحاليل الطبية له ولاسرته واجراء الكشف الطبى والعمليات والحصول على الادوات المكتبية اللازمة له وكذلك الحصول على الادوية من الصيدليات.


واكدت د. يسرا فى تصريحاتها لمجلة المعلم المصرى ان الوزارة تعاقدت بالفعل مع عدد هائل من مقدمى الخدمات للمعلمين مقابل نقاط المحمول تحت رعاية عدد من البنوك والشركات والمصانع المحلية والعالمية .