السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

الوطن في قلب الطائف

الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 09:07 م
السبورة

نحترف الحلم أو أنه هو يحترفنا حتى نصبح الحقيقة في كف الواقع كانهمار السحاب على الارض اليباب ارتواء ونماء نظل في سحر الجمال مأخوذين وتحت تأثيره نقع وكما هو الربيع حينما تقع الارض في أثيره، كان اليوم الوطني في أثير رابطة الابداع الخليجي ونحن في تأثيره حتى اللحظة، سلام الله عليكم ورحمة منه يتسع لها المدى، وسلام تستحقه كل روح أعطت بوعي وهدى، وسلام نحتفي به للعمر أن في الصورة فيض من حب نبتسم له ولليالي نحتفظ بها نور وحبور يملأ الافاق سنا.


في ليلتين من اروع الليالي كان اليوم الوطني في قلب الطائف، وللسنة الثانية على التوالي في حديقة الملك عبدالله بمحافظة الطائف يبتهج شموخ برابطة الابداع الخليجي التي ما فتئت تنظم وتسخر الإمكانيات المادية والطاقات البشرية في جعل هذا اليوم يوماً مشهد.


بدأ الحفل الذي يحمل شعار القسم الرياضي بالرابطة تحت عنوان "شموخ وطن، وصحة بدن" بالسلام الملكي وتم تأديته من الحاضرين والمشاركين والجمهور ثم كلمة رئيس ومؤسس الرابطة أ. مشعل بن سابر والتي عبر فيها عن هذا اليوم العظيم وعن أهداف رابطة الابداع الخليجي تجاه هذا الوطن وتجاه المبدعين .


تلا ذلك كلمة قائد الفريق الرياضي كابتن حمود صوعان وقد هنأ من خلالها الحاضرين باليوم الوطني ووضح لهم اهداف القسم الرياضي ودوره في تحقيق رؤية وتطلعات الدوله القي الكابتن علي اليامي كلمة سريعة عّن الرياضة عقبها فقرة عرض كرتيه مع نخبة من الفريق الرياضي بالرابطة، تلاه عرض المبارزة اللي قدمها الكابتن غازي الجعيد، ثم فقرة المسابقات قدمها كابتن سلطان الشريف وكابتن سلطان الصامطي ثم توالت الفقرات والمشاركات الشعـرية من كل من الشعراء، فواز العتيبي , عبدالله الذيابي , عبدالله النميري , فايز عدينان اليامي, عايض بن جوخه اليامي ثم توالت الفقرات الانشادية والعرضات

 
وشارك كل من علاء الذيابي , قصيدة إنشادية للشاعر ماجد الدلموكي, ناصر الرياحي, سعد اليامي, سلطان ال سالم تلا ذلك كلمة المبدعات في رابطة الابداع الخليجي ألقتها نيابة عنهن الكاتبة أ. ابتكاريا، اعقب ذلك كله تكريم المشاركين في هذا الحفل البهيج، ورغم ان الفرصة لم تسنح لي للحضور والمشاركة المباشرة الا انني كنت حاضرة بقلبي وارى النجاح واحتفل به وتشهد الرياض على ان الطائف وطن للحب والوفاء والمجد إمتنان مستحق لكل من بذل واعطى وساهم وشاركنا النجاح. 


شكراً لكل من مشعل بن سابر على فكرة هي في مدارات النجوم سموا، مفلح نائب رئيس الرابطة من كان خلف الحفل وقام بتنسيق جميع الترتيبات واستقبل المشاركين، محمد الشهراني ، وأ. سعد مشعل على التقديم الرائع والعمل المنظم والجهد المميز والدؤوب والطموح وفي التصميم والإعداد ربيعة الروقي، وايلاف الشمري، والتصوير هدى النميري، المتابعة أ. ناصر غازي البقمي، هناك في الطائف وكانت ليلة كالضوء تبتهج بها الامكنة وتعبث بالحواس، شكرا لكلكم في رابطتنا حب، وإني لي بكم عز وشموخ.