خدمات

بمشاركة 6 جامعات.. جامعة هليوبوليس تنظم المهرجان الرياضى الثانى

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 12:36 م
السبورة
 

أعلن الدكتور يسرى هاشم ، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة عن تنظيم الجامعة للمهرجان الرياضى الثانى ، وذلك اليوم الأربعاء 9 اكتوبر 2019 ، بمشاركة 6 جامعات حكومية وخاصة ، من ضمنها جامعة بدر والجامعة المصرية الروسية وكلية الزراعة بجامعة القاهرة وجامعة الأهرام الكندية والجامعة الكندية.

وأشار رئيس الجامعة الى أن المهرجان يشمل أنشطة ومسابقات كرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة والشطرنج ونشاط فنى ، وسيتم تقديم جوائز عينية ودروع وشهادات تقدير للفائزين والمشاركين.

وأضاف الدكتور يسرى هاشم بأن المهرجان يهدف الي تنمية مهارات الطلاب وخاصة في المجال الرياضي والذي يساهم بشكل ايجابي في تكوين شخصية الطالب وتأهيليه جسدياً ونفسياً، بالاضافة ان التنظيم والمشاركة بمثل هذه المهرجانات تساعد علي غرس قيم المنافسة الشريفة وتحقيق التواصل والاندماج بين طلاب الجامعة.

وقال الستاذ احمد النادى مسئول الأنشطة الطلابية بالحامعة أن إدارة الجامعة تحرص على تقديم كافة سبل الدعم للطلاب لممارسة كافة الأنشطة الطلابية ، والتي تساهم في دعم قدرات الطلاب وتطلق لهم العنان على اظهار مواهبهم و إبداعاتهم سواء داخل الجامعة أو على مستوى الجامعات المصرية، مشيراً الي انه تم تجهيز كافة الملاعب لتنفيذ المهرجان علي اكمل وجه وبصورة مشرفة للجامعة.

تعليقات Facebook