الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

عاجل| بدء تسجيل بيانات المتقدمين مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.. التعليم: الفرصة متاحة لجميع المؤهلات.. ومرتبات المعلمين لن تقل عن 1200 جنيه

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 04:45 م
السبورة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إطلاق أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف عربيًا، في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020.


وبدأت وزارة التربية والتعليم في استقبال بيانات الخريجين الراغبين في العمل ضمن مسابقة التعاقد مع 120 ألف معلم في المدارس لسد العجز في أعضاء هيئة التدريس.


وتم تفعيل التسجيل على البوابة الإلكترونية اليوم الأربعاء وتستمر عدة أيام مقبلة، على أن يتم التواصل مع المتقدمين إلكترونيًا بعد تدشين المتقدمين بريدًا إلكترونيًا كما يتم التواصل مع خلال خدمة "الواتس آب" و"فيس بوك"، حيث يتلقى المتقدم عدة رسائل لتحديد موقفه من المسابقة والخطوات التالية للتعاقد.


 
وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه ليس من الضروري أن يتم التعاقد مع كل من يتقدم دفعة واحدة، بل تتم بشكل متواصل حسب احتياجات كل مدرسة على أن يتم اختيار أفضل العناصر التي تتميز بمهارات مختلفة.


وتابعت الوزارة "التدريس لم يعد معلومات فقط بل هناك مهارات أخرى يجب على المتقدم أن يحملها، أغلبها تتعلق بالتكنولوجية في التعلم حتى تتناسب مع مشروع الوزارة لتطوير التعليم، متابعة: ليس من المعقول أن تبنى الوزارة نظاما تعليميا قائمًا على التكنولوجية وتتعاقد مع معلم لا يعرف أساسيات تشغيل الكمبيوتر".