الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

عاجل| ننشر قرار وزير المالية برفع مرتبات جميع العاملين بالدولة نوفمبر المقبل

الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 12:52 ص
السبورة

نشرت "السبورة" قرار وزارة المالية برفع مرتبات شهر نوفمبر المقبل لجميع العاملين بالدولة



هام| بيانا عاجلا من وزارة التربية والتعليم بشأن تفاصيل زيادة مرتبات المعلمين


 

مصر تعلن تكفل السعودية بالمقابل المالي لأكثر من نصف مليون عامل وافد



عاجل| ننشر قرار وزير المالية برفع مرتبات جميع العاملين بالدولة نوفمبر المقبل



هام| السيسي يتدخل في قضية مهندس مصري حكم عليه بالإعدام في السعودية



التعليمx أسبوع| جدول وزارة المالية بشأن شهر أكتوبر والذي أسعد جميع العاملين بالدولة.. زيادة كبيرة في حوافز المعلمين يناير المقبل.. ننشر التفاصيل كاملة .. جدول سير الدراسة لشهر أكتوبر المعتمد من وزارة التربية والتعليم وفقا للمقررات الدراسية الجديدة.. التعليم: زيادة الحصص للمعلمين مقابل 15 جنيها للحصة و200 جنيه للمنتدب خارج إدارته


 

أهم الأخبار| قواعد الصرف الجديدة للمرتبات طبقا للحد الأدني للأجور.. المالية: رفع الحد الأدنى للأجور من 1200 جنيه إلى 2000 سيبدأ من الشهر المقبل.. التعليم: صرف 180 جنيها بدلات شهريا لجميع المعلمين.. قرارات أسعدت العاملين بالرتربية والتعليم


 

 

حيث أكد محمد السبكي، رئيس الإدارة المركزية للموازنة العامة للدولة بوزارة المالية، علي صدور قرار وزير المالية بتفعيل القرار الخاص برفع الحد الأدنى للأجور من 1200 جنيه إلى 2000 جنيه، سيبدأ اعتبارًا من الشهر المقبل.

 

وأرجع السبكي، سبب التأخير لأن مندوبي الوزارة ببعض الجهات(المراقبون الماليون) كان لديهم بعض الاستفسارات بشأن آلية تنفيذ القرار، ما عطل تفعيله وتنفيذه بالعديد من الجهات الحكومية.

وأكد رئيس الإدارة المركزية للموازنة العامة للدولة بوزارة المالية، أنه تم عقد اجتماع مُشترك بين نائب وزيرالمالية ورئيس قطاع الموازنة العامة للدولة بوزارة المالية ورئيس القطاع المُختص بالمراقبين الماليين، وتم إصدار كتاب دوري من وزير المالية يوضح ويرد على كافة استفسارات المراقبين الماليين بشأن قرار رفع الحد الأدنى للأجور".

من جانبه أكد ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن موازنة العام الجاري سيتحقق بها فائضًا نظرًا لانخفاض سعر صرف الدولار عن المحدد له بالموازنة العامة إلى جانب انخفاض سعر البترول عالميًا.