خدمات

يقتل والده ويدفنه اسفل السرير والنيابة تأمر بسرعة احضارة

السبت 12/أكتوبر/2019 - 05:22 م
السبورة
 

اصدرت نيابة بولاق الدكرور، قرارا بسرعة ضبط وإحضار قاتل والده، ودفنه أسفل السرير بمنطقة بولاق الدكرور،كما طالبت الأجهزة الأمنية بعمل تحريات حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة، وتكثف مباحث الجيزة جهودها لضبط المتهم الهارب.

كان قسم بولاق الدكرور قد تلقى بلاغا من عمرو محمود، ٥١ عاما فني هندسي ومقيم أكتوبر بغياب والده ٧٠ سنة بالمعاش، منذ الأربعاء الماضي، وبإخطار اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة التحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة إلى منزل المتغيب وبإجراء التحريات قرر مقدم البلاغ أن والده كان يقيم برفقة زوجته نجاح ٦١ سنة وشقيقه من الأب محمد ٣١ سنة، وقرر أن شقيقه سيئ السمعة والسلوك ودائم التشاجر مع المتغيب بسبب الأموال.

وكشفت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن زوجة الأب عادت يوم الأربعاء من زيارة لابنتها وتبين لها عدم تواجد زوجها فسألت نجلها عن مكان والده فأخبرها أنه خرج بعدها من المنزل ولم يعد.

تولت قوات المباحث برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور فحص المنزل وعثر على آثار رمال بالشقة، وبتتبعها قادت إلى أسفل سرير الابن، حيث يوجد آثار أسمنت حديث وبفتح حفرة بالأسمنت انبعثت رائحة كريهة، وبإخطار النيابة تم انتداب الأدلة الجنائية واستخراج جثة الأب في حالة انتفاخ وتعفن.

تعليقات Facebook