الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة حكومية جديدة تعلن تطبيق الحد الادنى للأجور على اعضاء هيئة التدريس والموظفين

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 04:30 م
السبورة

قرر الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، تطبيق الحد الادنى للأجور على جميع اعضاء هيئة التدريس والاداريين والعاملين بالجامعة، مؤكدا على الانتهاء من احتساب الحد الادنى وتطبيقه خلال ايام، وقبل صرف مرتب شهر اكتوبر الجارى. 



واصدر رئيس الجامعة القرار رقم (2225) بشأن تطبيق الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بجامعة الفيوم وذلك تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1627) لسنة 2019، ومنشوري وزارة المالية رقمي 8 و11 لسنة 2019 المشار إليهما.


وأكد رئيس جامعة الفيوم على مسئولى الشئون المالية وشئون العاملين سرعة الانتهاء من تطبيق الحد الادنى للأجور فورا لجميع العاملين المستحقين ، على ان تنتهى كافة التسويات الخاصة بذلك خلال أيام .


تعلن جامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية عن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة ارسال السيرة الذاتية على الايميلات التالية: https://jobs.alfaisal.edu/site/coe
يمكنك إرسال أي استفسارات إلى [email protected]


التخصصات المطلوبة
يدعو قسم الهندسة الصناعية في جامعة الفيصل لتقديم طلبات لشغل وظيفة بدوام كامل على مستوى مساعد أو مشارك أو أستاذ. يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة الدكتوراه في الهندسة الصناعية ، أو مجال وثيق الصلة ، ويفضل من مؤسسة معتمدة ABET. يجب أن يكون لدى المرشح الناجح سجل بحثي قوي ولديه خبرة في التدريس والإشراف على طلاب الدراسات العليا والجامعات. من المتوقع أن يشارك عضو هيئة التدريس في التوعية المجتمعية وتقديم الخدمة للقسم والكلية والجامعة. من المتوقع أن يجلب المرشح الناجح الخبرة والطاقة والتحفيز والقيادة إلى قسم الهندسة الصناعية. تشمل مجالات الاهتمام المحددة ما يلي:
تخطيط الإنتاج وإدارة المخزون
الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد
بحوث العمليات
محاكاة
سيتم تقييم الطلبات فور استلامها وستظل المراكز مفتوحة حتى يتم ملؤها أو إغلاق البحث. كلا الجنسين مرحب بهما للتقديم. حاليا ، يتم تسجيل الطلاب والطالبات في كلية الهندسة.