الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

عاجل.. اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن اقامة مباراة الاهلى والزمالك

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 05:28 م
السبورة

اكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة لادارة اتحاد الكرة على انه تم مخاطبة الامن بشأن ملعب مباراة الاهلى والزمالك فى القمة 119 ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.



واضاف الجناينى فى تصريحات صحفية ان الخطاب الذى ارسله اتحاد الكرة بشأن اقامة المباراة الى الجهات الأمنية لم يتم الرد عليه حتى الآن.


وكانت العديد من التقارير الصحفية اكدت تأجيل مباراة الاهلى والزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى، والتى كان من المقرر ان تقام على ستاد القاهرة يوم السبت المقبل.


بينما ذكرت تقارير ان الاهلى والزمالك قد رحبا باقامة المباراة فى ستاد الجيش المصرى ببرج العرب بحضور جماهيرى لا يتعدى الـ 5000 متفرج لكل ناد من جمهور الناديين.




قررت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم برئاسة عمرو الجناينى تأجيل مباراة الاهلى والزمالك المقرر اقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، الى اجل غير مسمى.


وجاء قرار التأجيل الذى اتخذه اتحاد الكرة بناء على طلب من الجهات الامنية بتأجيل اللقاء الى اجل غير مسمى وعدم اقامته سواء فى ستاد القاهرة او ستاد الجيش المصرى ببرج العرب.


يذكر أن الاهلى يحتل المركز الاول فى مسابقة الدورى الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع بفارق الاهداف عن كل من بيراميدز الذى يحتل المركز الثانى، والمقاولون الذى يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط.