الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

عاجل| المالية تعلن عن الأجر الأساسي والإجمالي والحافز التكملي وإجمالي الفروق المستحقة للمعلمين وفقا للدرجات الوظيفية "من معلم وحتى معلم خبير".. "مستند"

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 08:42 م
السبورة

أعلنت وزارة المالية عن الأجر الأساسي والإجمالي والحافز التكملي وإجمالي الفروق المستحقة للمعلمين وفقا للدرجات الوظيفية "من معلم وحتى معلم خبير".



هام| رسالة قاسية من المتقدمين لـ"مسابقة 120 ألف معلم" لوزارة التربية والتعليم: "أدونا حقوقنا الاول وبعد كده نعمل مسابقات"


 

 

أهم القرارات التعليمية| التعليم تعلن عن حوافز كبيرة للمعلمين بداية من 26 أكتوبر الجاري.. زيادة الحصص للمعلمين مقابل 15 جنيها للحصة و200 جنيه للمنتدب خارج إدارته.. رئيس الوزراء يتعهد برفع المرتبات أمام مجلس النواب ورفع موازنة التربية والتعليم.. ماذا حمل خطاب مدبولي اليوم للمعلمين؟.. شوقي يعلن عن عدد المعلمين المفصولين من "التربية والتعليم".. "لتطهير الوزاره من الأفكار الهدامة"


 

أهم الأخبار| المالية تصدر قرارا هاما يسعد جموع العاملين بالدولة يطبق الأحد المقبل.. وزير المالية يصدر تعليمات جديدة بشأن تعديل طريقة حساب الحد الأدنى لمرتبات المعلمين والعاملين بالدولة.. رئيس قسم الماهيات : فئتين فقط من المعلمين تستفيد من الحد الأدنى


 

المالية توضح الاجر الوظيفى والمكمل وعلاوتى التشجيعية والترقية واية علاوات اخرى للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية


أصدرت وزارة المالية، اليوم الإثنين، كتابًا دوريًا بشأن تطبيق الحافز التكميلي وصولًا للحد الأدنى لأجور الموظفين والعاملين لدى أجهزة الدولة والهيئات الاقتصادية، بعد أزمة عدم تطبيقه في بعض الجهات الحكومية.

 

واستعرض الكتاب الدورى الأجر الوظيفي للموظف في 30 يونيو 2019 مضافًا إليه العلاوة الدورية، المقررة بالقانون 76 لسنة 2019 والعلاوة التشجيعية وعلاوة الترقية، إن وجدت وأية علاوات أخرى تقررت إليه في يوليو 2019، وذلك للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

 

 

وتابع الكتاب الدورى "الأجر المكمل للموظف في 30 يونيو 2019 ويشمل المعدل الشهري لكافة ما تقاضاه خلال السنة المالية الماضية من مكافآت وبدلات ومزايا نقدية تقرر صرفها لأغراض لها صفة العمومية أو صرف بصفة جماعية أو شهرية أو دورية سواء لمرة واحدة أو عدة مرات في العام الواحد أياً كان مصدر تمويلها أو الباب الموازني الذي تم الخصم عليه بها".

 

واضاف الكتاب الدورى "الحصص والأعباء التأمينية التي يتحملها صاحب العمل والمترتبة على الأجر الوظيفي والأجر المكمل سالف الذكر.

متوسط الأجر".