رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

ننشر اول صورة لمعلم اللغة العربية الذى لفظ انفاسه الاخيرة اثناء شرحه داخل الفصل

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 09:14 م
السبورة

ننشر اول صورة لمعلم اللغة العربية محمد ابو على الذى لفظ انفاسه الاخيرة داخل الفصل اثناء شرح منهج اللغة العربية، حيث حضر طابور الصباح، وتوجه الى الفصل ليقوم بعمله، اذا فاجأته أزمة قلبية وقع على اثارها على الارض داخل الفصل بين ابنائه التلاميذ بمدرسة المساعي في مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية.



وكان قد تلقى اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا العميد إبراهيم الدسوقي، اليوم، يفيد بوفاة مدرس لغة عربية في مدرسة المساعي بمدينة تلا، يدعي محمد أبوعلي، نتيجة سكتة قلبية، أثناء وجوده في الفصل، حيث حضر طابور الصباح، ثم دخل الفصل لشرح المنهج للطلاب ولكنة سقط فجأة.


وانتقلت على الفور قوة من مركز شرطة تلا بقيادة العقيد محمود شعبان، حيث ثبت أن سبب وفاة المدرس أزمة قلبية، وحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


قال اللواء حسن السيد عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن اللجنة تضع على رأس أولوياتها خلال دور الانعقاد الخامس والأخير اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها الارتقاء بمعيشة المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.




وأوضح حسن السيد خلال تصريحات لـ:"صدى البلد" ان اعضاء اللجنة الاقتصادية،اتفقوا فيما بينهم على عقد اجتماعات مع أعضاء لجنتى الخطة والموازنة والتضامن الاجتماعى، للتناقش فيما بينهم للوصول لأفضل الاقتراحات والتوصيات التي من شأنها توفير حياة كريمة للمواطنين مثل زيادة المعاشات وزيادة نصيب دعم الفرد ببطاقات التموين.


وأضاف عضو اللجنة الاقتصادية، أن بعد انتهاء اللجان من وضع التوصيات ستقوم باستدعاء الوزراء المعنيين بتنفيذها لعرضها عليهم بمجلس النواب.


وكان آخر القرارات التى أسعدت المواطنين هى تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه يتابع بنفسه إجراءات تنقية البطاقات التموينية بعد تضرر البعض بسبب حذف بعض المستحقين.