ads
ads

عاجل| فضيحة كبري تهز وزارة التربية والتعليم

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 04:17 م
السبورة
 
قررت النيابة العامة بالوادى الجديد، حبس الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الوادي الجديد، ومدير عام الخدمات الداخلية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتلقيهما رشوة بمبلغ ٥ آلاف جنيه من قبل أحد مديري المدارس بمركز الخارجة.

 

وتسبب خبر القبض علي التداوي في حالة من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفت كريمة محمد معلمة بالمحافظة ما حدث بالفضيحة الكبري


السمك البلطي غيرصالح للاستخدام.. فيه سم قاتل.. انتشار المزارع غير المرخصة.. واعتمادها على التغذية من خلال احشاء الدواجن.. تعرف على الاسباب



تعتبر الأسماك من الوجبات المفضلة لدي الكثيرين. ونصحت الدكتورة شيرين زكي رئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين بالتقليل من تناول السمك البلطي وذلك لعدم التغذية السليمة لهذا النوع من السمك البلطي. كما ان المزارع تحتوي على الميكروبات التي تصيب لحوم السمك.

 

 

وأوضحت أن أسباب التحذير من البلطي هو انتشار المزارع غير المرخصة التي تعتمد على تغذية سيئة منها احشاء الدواجن وقد ينتج عن ذلك أسماك غير صالحة للاستهلاك بسبب الملوثات، كما تعتمد بعض المزارع على استخدام الهرمونات لتجعل الزريعة جميعها ذكورا.

 

 

ونوهت إلى أن اسماك المزارع يغلب عليها اللون الاسود وتكون جميع الأحجام واحدة بخلاف السمك البحري أحجامه مختلفة ولونه فاتح


تعليقات Facebook