الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

هام| نداء عاجل إلى وزير التربيه والتعليم

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 04:40 م
السبورة

كريمه موسى

 

 

قام طالب مدارس برأس غارب ومدينة نصر بمناشدة الدكتور طارق شوقى وزير التربيه والتعليم والتعليم الفنى  والدكتور محمد مجاهد نائب الوزير  لشؤون التعليم الفنى بإنتهاء استخراج شهادات النجاح لهم .

 

وذلك بعد  حكم المحكمة فى 29 سبتمبر الماضى وهذا نصه:

 

قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة الدائرة السادسة تعليم شق عاجل إلغاء قرار وزير التربيه والتعليم الفني الخاص بإلغاء امتحانات طلاب دبلوم الفنيه المتقدمه براس غارب.

 

 واتهامهم بالغش الجماعي واعتبار الطلاب ناجحين بدرجاتهم الفعلية التي حصلو عليها بامتحانات الدور الأول وإلغاء كافة الآثار التي ترتبت على إلغاء هذا القرار.

 

والزام وزير التعليم العالي ورئيس الإدارة المركزية للتنسيق بقبول أوراقهم للتقدم بها داخل الجامعات المصرية.

 

وواصل طلاب مدارس رأس غارب  بمحافظة البحر الأحمر بالتواصل مع محرر موقع السبورة انهم لا يستطيعون حتى الحصول على شهادات النجاح الخاصه بهم وبمتابعة المحامى الخاص بالقضية مع الوزاره قال إن الشهادات متوقفه على إمضاء وزير التربيه والتعليم الدكتور طارق شوقى .

 

وأضاف الطلاب أننا قاربنا على  الاسبوع الخامس وما زلنا منتظرين التقديم بمكتب التنسيق  ثم ننتظر نتيجه التنسيق  متسائليبن لماذ ا كل هذا التأخير ولماذا التعنت معنا ونحن لا هدف لنا إلى الدراسه وكل ما نريده  هو تحقيق  حلمنا حتى لا يضيع عام دراسى  كامل .