الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

"كاف" يهدد الزمالك بالاستبعاد من البطولات الافريقية

السبت 19/أكتوبر/2019 - 05:24 م
السبورة

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مشاركة فريق الكرة بالنادي في مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى، في حال أصر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، إقامة المباراة في العاصمة القطرية الدوحة، بحسب التسريبات التي خرجت من الكاف في الساعات الماضية.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم تعاقد مع الكاف لاستضافة مباراة السوبر الأفريقى على الأراضى القطرية لمدة ثلاث مواسم، بدأت في الموسم الماضي، الذي استضافت فيه العاصمة القطرية السوبر الأفريقى بين الترجى التونسي والرجاء المغربي.

وفى حال أصر رئيس الزمالك على موقفه فإن ذلك يهدد فريق الكرة بعقوبات رادعة من قبل الكاف، لأنه سيعتبر منسحبًا من المباراة ولا يسمح له بالمشاركة في أي من مسابقات كاف للأندية لثلاث نسخ يكون متأهلًا للمشاركة فيها، إضافة لذلك، يجب أن تُوقع أقصى غرامة مالية يمكن لكاف أن يوقعها على اتحاد وطني على الاتحاد الذي ينتمي له الفريق.

كما سيكون مهددا بالإطاحة به من بطولة دوري الأبطال الأفريقية في نسختها الحالية، في حال تخطيه عقبة جينيراسيون السنغالى، أو الإطاحة به من بطولة الكونفدرالية في حال لم يتخط الفريق السنغالى وانتقل لبطولة الكونفدرالية.