خدمات

د.شوقى والارهابيون بوزارته

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 08:02 م
 
يوجد بوزارة التربيه والتعليم معتقلين سابقين يعملون بمجال التدريس ومنهم من يشغل مواقع قيادية اشرافية فى بعض الادارات والمديريات.. من اعاد هؤلاء الى التدريس او الى العمل الادارى بدون وجود اى موافقات كتابية من اى جهة امنية بالدول.. كيف نثق بهم وهم كانوا فى يوم من الايام العدو اللدود للدولة..


كيف نحارب الارهاب ونحن نعلم اطفالنا على يد ارهابيين سابقين.. كيف نريد طالبا يلتزم بحب الوطن وتحية العلم الوطنى وانت تجعل هذه الاشكال الارهابية امامه كل صباح.. من يقبل بتعامل هؤلاء الارهابيين مع فئات المعلمين والطلاب هو من يشجع على هدم جهود الدولة فى مكافحة الارهاب..


الارهاببون والمعتقلون السابقون يجب ابعادهم عن التدريس وعن الاعمال القيادية بالادارات والمديريات تحت اى مسمى.. وبلاش نغمة هم ما بيعملوش حاجة واحنا متابعينهم.. الناس دى من اذكى ما يكون.. واعتقد ان نشر افكارهم السلبية ليست داخل المدارس ولكن باستغلال طلاب المدارس فى الدروس الخصوصية..


الناس دى مش ملايكة ولا الادب نزل عليهم فجأة.. الناس دى مش سهلة وصعب انك تلاقى خيوط ادانة ضدهم لذلك سرعة ابعادهم عن التدريس مطلب.. وابعادهم عن العمل الادارى مطلب.. وذلك للحفاظ على الطلاب والمعلمين.. الدولة لازم تصحى.. الناس دى مش ملايكة وفى اى لحظة هتظهر انيابهم وانياب خلاياهم.. سنظل فى المعاناة طالما لم يتم ابعاد الإرهابيين السابقين سواء اخوان او جماعات او اى تيار اسلامجى..

تعليقات Facebook