خدمات

التفاصيل الكاملة لمحاولة انتحار طالبة بجامعة الزقازيق

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 08:19 م
السبورة
صدى البلد
 
أقدمت طالبة بكلية التربية الرياضية بنات بجامعة الزقازيق ، اليوم، على الانتحار عن طريق إلقاء نفسها من أعلى مبنى الكلية ولكن تم إقناعها بالتراجع وإنقاذها .


وكلف الدكتور "عثمان شعلان" رئيس الجامعة ببحث حالتها وتكليف لجنة من الأطباء لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.


وأكد الدكتور"عثمان شعلان" رئيس جامعة الزقازيق في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" أنه فور تلقيه اتصالا يفيد بمحاولة الطالبة "م ط" الأنتحار عن طريق إلقاء نفسها من الطابق السادس بمبنى كلية التربية الرياضية بنات توجه علي الفور الي مقر الكلية وبرفقته الدكتور "عبد السلام عيد" عميد كلية الطب وتبين إنقاذ الطالبة من قبل زملائها الذين أقنعوها بالنزول وبالفعل تواجدت الطالبة بمكتب عميد الكلية .


وأضاف "شعلان" انه تم بحث حالة الطالبة التي أكدت وجود مشاكل اجتماعية وأسرية وأنها مقيمة بمدينة العبور، مشيرا إلى أنه كلف بتسكينها في المدينة الجامعية ولكنها رفضت كما رفضت تحويلها الى جامعة حلوان .


واستكمل رئيس جامعة الزقازيق أنه كلف بتشكيل لجنة طبية على أعلى مستوى لتقديم الخدمة الصحية للطالبة، كما تم الاتصال بوالدها الذي لم يحضر للجامعة وتم توصيلها لمنزلها بسيارة عميد الكلية عقب تلقيها الرعاية الصحية اللازمة.


واختتم "شعلان" أن جميع الطلبة هم بمثابة أبنائه وعلى اي طالب لديه مشكلة أو شكوى التوجه الي مكتبه فورا لإيجاد الحل الأمثل لها.

تعليقات Facebook